عالم الفن

صلاح عبدالله يوجه رسالة للراحل صالح سليم

صلاح عبدالله يوجه رسالة للراحل صالح سليم

صلاح عبدالله يوجه رسالة للراحل صالح سليم
النجم صلاح عبدالله

قال الفنان الكبير صلاح عبدالله ووجه رسالته لجميع جمهور النادي الأهلي: لو كان النجم الراحل صالح سليم عايش وسط كل اللي إحنا فيه دا والتسخين كان هيقولكم مصر فوق الجميع” وكانت هذه الرسالة من النجم صلاح عبدالله بعد مبارتي الأهلي والزمالك اليوم في نصف نهائي كأس مصر، بعدما صعد كلًا من الأهلي وطلائع الجيش للنهائي وتم اقصاء الناديين العريقين الزمالك والاتحاد السكندري.

وأشار النجم في حديثه أنه يكون سعيد عندما يفوز نادي الزمالك وهذا ليس لخسارة الأهلي ولكنه يدعو الجماهير أن يكون هذا منهجهم وهو الفرحة والتنهئة لكل فريق يفوز حتى لو كان نادي الزمالك فيجب أن تكون هذه هي ثقافتنا التي نشأنا عليها وثقافة الكرة والروح الرياضية.

رسالة النجم صلاح عبدالله لنادي الزمالك

وكما وجه أيضًا رسالته لجمهور نادي الزمالك وقال: أنكم جمهور أكثر من رائع وأوفياء لفريقكم اللي بتشجعوه مش علشان أنا زملكاوي لكن علشان أنتم فريق بجد رائع ودي كرة القدم زي الليالي ملهاش أمان وكل يوم بحال والأمل خلوه في بكرة.

وأوضح الفنان أنه يحب أن يُلقب بالفنان أو المضحكاتي أو المشخصاتي بدلًا من كلمة نجم لأن كلمة الفنان هي صفة عظيمة وهذا ما أحب أن يناديني ويلقبني الناس به، وهذا الشعور من أيام ما كنت بمثل على المسرح.

وعلى جانب آخر أعلن الفنان صلاح عبد الله أثناء اللقاء الذي جمعه مع الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي عبر فضائية أون في برنامجها كلمة أخيرة أنه لا يعرف حتى الآن كيف أصبح ممثلاً فقد كان أبوه موظف ووالدته ست بيت، وأضاف أيضًا أنه زملكاوي أبًّا عن جد لكن بقيت ممثل دي الحاجة اللي معرفهاش.

وقال صلاح عبدالله الأهم من أن أكون فنان وممثل أن أكون محبوبًا، وهذا بالفعل ما حققته وأشعر به عندما أقابل الناس في الشوارع.

كما نفى وأوضح الفنان عن عدم مشاركته في مسلسل “اللعبة” وكل الكلام الذي تم تداوله عن هذا الأمر ليس صحيحًا على الإطلاق والاشاعات على السوشيال ميديا مافيش أكتر منها، وأنه يعمل حاليًّا في مسلسل “هجمة مرتدة” مع النجمة هند صبري والنجم أحمد عز وعلى أعتاب الانتهاء من تصويره.

  https://almelnoujoum.com/

زر الذهاب إلى الأعلى