عالم الفن

الفنان إيهاب توفيق يفجعه الموت بوفاة والده في حريق فيلاته التفاصيل

اقرأ في هذا المقال
  • لقاء نادر لوالد إيهاب توفيق يتحدث عن نجله
  • الفنان إيهاب توفيق يفجعه الموت بوفاة والده في حريق فيلاته التفاصيل
  • الفنان إيهاب توفيق يصاب بحالة حزن شديد لعدم قدرته على إنقاذ والده

الفنان إيهاب توفيق يصاب بحالة حزن شديد لعدم قدرته على إنقاذ والده

الفنان إيهاب توفيق يفجعه الموت بوفاة والده في حريق فيلاته التفاصيل
حزن شديد يسيطر على إيهاب توفيق

الفنان إيهاب توفيق يعلن أن جثمان والده سييشيع من مسجد السلام بمدينة نصر عقب انتهاء النيابة من إجراءاتها، مضيفًا أنَّ مراسم الجنازة ستقام عقب صلاة العصر.

انتداب نيابة مدينة نصر للأدلة الجنائية لسبب معرفة أسباب الحريق

نيابة مدينة نصر كانت قد  انتدبت الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الوفاة واندلاع الحريق فيلا الواقعة في مدينة، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث للتأكّد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

https://youtu.be/68lRWCf42Ok

وانتقلت سيارات الإطفاء انتقلت إلى موقع الحادث في مدينة نصر، وتمكّنت من إخماد الحريق قبل امتداده إلى البنايات المجاورة

بداية الواقعة للحادث المؤلم 

حالة من الحزن الشديد يعيشها حاليا الفنان إيهاب توفيق على رحيل والده الذى لقى مصرعه فى حريق فيلاته نتيجة اختناقه من أدخنة النيران.
وكان والد إيهاب توفيق قليل الظهور مع نجله فى المناسبات الفنية والحفلات .

الفنان إيهاب توفيق يعلن أن جثمان والده سييشيع من مسجد السلام بمدينة نصر

المعاينة الأولية للواقعة…

كشفت المعاينة الأولية لحادث حريق فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، أن النيران اشتعلت بسبب دفاية كهربائية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها.

الفنان إيهاب توفيق يصاب بحالة حزن شديد لعدم قدرته على إنقاذ والده

واندلع حريق فى فيلا والد إيهاب توفيق صباح اليوم، الخميس، وأسفر عن مصرع والده، حيث كشفت المعاينة الأولية أن السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي في جهاز المدفئة.

حاول إنقاذ والده لكن الوقت لم يسعفه توفى قبل وصول سيارات الإسعاف

وكان الفنان إيهاب توفيق مع والده فى الفيلا واكتشف فى الصباح الباكر اندلاع حريق هائل فى الطابق العلوى الذى يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، وحاول أن ينقذ والده، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف.

إيهاب توفيق مع والده

لقاء نادر لوالد إيهاب توفيق يتحدث عن نجله 

وكان أحمد توفيق والد الفنان إيهاب توفيق ظهر فى فيديو نادر ليتحدث عن الصفات التى يتمتع بها نجله إيهاب وعن ذكرياتهم معا ومع شقيقه الراحل، قائلا: “الابن إيهاب توفيق الأكبر وحاليا الوحيد،

كان له أخ وتوفى كان عنده 14 سنة والحادث أثر على إيهاب لأن الاثنين كانوا عايشين مع بعض وإيهاب بقى وحيد وانعزل بسبب رحيل شقيقه، وإيهاب من صغره كان بيحب الفن كنت بشجعه إنه يكون موسيقى وليس مغنى، وعندى اهتمامات فنيه فوارث الفن منى.

تابع والد إيهاب توفيق حديثه قائلاً.. فى حديثه النادر، قائلا: “إيهاب مطرب دارس وليس هاوى فى مطربين كتير بيطلعوا معندهمش خلفية ولكن لازم دراسة من جيل إيهاب بحب اسمعهم مصطفى قمر وحميد الشاعرى، وأسوأ عادات إيهاب توفيق الكسل والعند وبختار معاه الأغانى والكلمات والرأى مشترك ما بينا، وإيهاب طيب وليس مغرور كما يشاع فى الوسط الفنى و خجول شوية وإيهاب توفيق كان طفل شقى جدا”.

الفنان إيهاب توفيق
صور الفيلا من الداخل

أخر ظهور الفنان إيهاب توفيق كان قريباً مع الإعلامي رامي رضوان…

وكان آخر ظهور للفنان إيهاب توفيق مع الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، وكشف ورد على سخرية البعض من تصوير الكليبات التى طرحت له، حيث قال إن الكليبات القديمة كانت فى وقتها أفضل شيء، مؤكدا أن الفنان الذى كان يصور فيديو كليب كان مميزا.

وأضاف الفنان إيهاب توفيق أن الكليبات التي نشرت مؤخرًا له على السوشيال ميديا حقيقية، معلقًا “ده اللى كان متاح فى الوقت ده”.

زر الذهاب إلى الأعلى