أخبار الرياضةعاجل

موسيمانى يقود تدريبات لاعبي الأهلى إستعدادا لمواجهه الوداد المغربي

موسيمانى يقود تدريبات لاعبي الأهلى إستعدادا لمواجهه الوداد المغربي

موسيمانى يقود تدريبات لاعبي الاهلى استعدادا لمواجهه الوداد المغربي
تدريبات الأهلي

كتب: محمد فضل

قام المدرب بيتسو موسيماني بالاجتماع مع لاعبي الفريق، وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق الوداد المغربي.

-شهد المران فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، قبل أن يخوض اللاعبون فقرات متنوعة؛ استعدادًا للمباراة.

-الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا أداء برنامجهما التأهيلي، حيث أدى «أكرم» بعض التدريبات العلاجية في أطار برنامجه للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها في وقت سابق.. وخاض اللاعب فقرات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل برنامجه بالجري حول ملعب التتش.

واصل بدر بانون مدافع الفريق أداء برنامج التأهيل البدني لتجهيزه للمباريات، بعد التعافي من آثار الإصابة بفيروس كورونا ومضاعفاته.

-أحمد ياسر ريان يُدعم الفريق قبل السفر للمغرب، وحرص اللاعب الذي قضى الموسم الحالي معارا في صفوف فريق «ألتاي التركي»، على التواجد في النادي ومساندة الفريق قبل السفر إلى المغرب؛ استعداداً لمواجهة فريق الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع ريان؛ اطمأن من خلالها عليه، فيما تمنى اللاعب التوفيق للفريق والعودة من المغرب باللقب الحادي عشر.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى