المهرجانات

تكريم الإعلامية دعاء نصر في حفل “يوم في حب الإسكندرية”

تكريم الإعلامية دعاء نصر في حفل “يوم في حب الإسكندرية

تكريم الإعلامية دعاء نصر في حفل "يوم في حب الإسكندرية"
تكريم الإعلامية دعاء نصر

كتبت: مايسة عبد الحميد

تم تكريم الإعلامية د. دعاء نصر في حفل يوم في حب الإسكندرية تقديرا لجهودها في دعم ومساندة الشيفات والكاترينج فهي صاحبة فكرة أول مهرجان تذوق في مدينة الإسكندرية والذي حقق نجاحا غير مسبوق وأعلنت من خلاله عن مبادرة 1000 هنا لإطعام المحتاجين وهي مبادرة خيرية إنسانية.

تكريم الإعلامية دعاء نصر في حفل "يوم في حب الإسكندرية"
تكريم الإعلامية دعاء نصر

استقبل الحضور الإعلامية دكتور دعاء نصر بالترحيب والسعادة فهي أيقونة الصحافة والإعلام والدعم وجبر الخواطر وقد اضفت على المكان نوع من البهجه وقد أعرب الحضور عن سعادتهم بتشريفها للإيفنت ثم ألقت كلماتها للحضور قائلة: “مبسوطة جدا جدا اني معاكم انهاردة ورغم تعبي كان لازم اجي اشوفكم وادعمكم لان مينفعش حاجه تحصل في إسكندرية ودعاء نصر أو عالم النجوم ماتكونش موجودة وبتدعمها وتساندها طبعا انهاردة يوم في حب إسكندرية أن شاء الله يوم جميل وناجح بقيادة الشيف أشرف الإسكندراني وأن شاء الله مبادرة ناجحة بوجودكم فيها وانتم تنجحوا اي مكان وسعيدة بوجودي معاكم شكرا .

قدمت الإعلامية د. دعاء نصر الهدايا للأطفال الحضور في الحفل لتشجعهم وتعبيرا منها عن حبها لهم واعرب الأطفال عن سعادتهم بالهدايا.

تكريم الإعلامية دعاء نصر في حفل "يوم في حب الإسكندرية"
توزيع الهدايا

حضر الحفل كلا من سيدة الأعمال والإعلامية صابرين قنديل، الشيف رشا هيكل، الشيف هاني مكي، الشاعر أحمد قدري، وكثير من شيفات الكاترينج.

اقيمت حفلة يوم في حب الإسكندرية في شاطئ السرايا برعاية الشيف أشرف الإسكندراني ومبادرة شباب مصر .

تكريم الإعلامية دعاء نصر في حفل "يوم في حب الإسكندرية"
تكريم الإعلامية دعاء نصر

والجدير بالذكر أن الأعلامية د. دعاء نصر رئيس مجلس إدارة جريدة عالم النجوم ومدير مكتب الإسكندرية لجريدة عالم النجوم، عضو عامل بالنقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام.

كما أنها حاصلة على دبلومة الصحافة والإعلام من إتحاد المعلمين العرب بالمعهد العربى للدراسات الموثق من وزارة الخارجية المصرية كما تم منحها درجة الدكتوراه في الصحافة والإعلام، حاصلة على بكالوريوس تجارة إدارة أعمال معتمد من المعهد العالي للدراسات بدرجة امتياز، حاصلة أيضا على الماجيستير المصغر “ميني ماستر” من جامعة ليذر البريطانية فى إدارة الأعمال بدرجة امتياز.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى