عاجلعالم الفن

هنادي مهنا: تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل “مكتوب عليا “

هنادي مهنا: تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل “مكتوب عليا “

هنادي مهنا: تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل "مكتوب عليا "
هنادي مهنا

تصريح: ثريا الصاوي

صرحت الفنانة ” هنادي مهنا ” عن تفاصيل دورها في مسلسل “مكتوب عليا” الذي تخوض به السباق الرمضاني 2022، ويشاركها في بطولته أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، وعدد آخر من نجوم الوسط الفني.

وقالت هنادي: “قررت أعمل تجربة الكوميديا لأول مرة، والأمر تحدي كبير لنفسي و قدراتي التمثيلية، بالأخص الوقوف أمام نجوم في الكوميديا مثل أكرم حسني وعمرو عبد الجليل هو أمر في غاية الصعوبة، ولكن أضافوا الكثير خلال العمل”.

وتابعت: “سعيدة جدًا بالتعاون مع المخرج خالد الحلفاوي لأول مرة، فهو صاحب رؤية وقادر على توجيهنا بشكل كبير حتى نخرج أفضل ما لدينا من إمكانيات، لافتة كنت مرعوبة في الأول بس مع أول يوم تصوير بدأ الخوف يقل وتأقلمت مع فريق العمل، وفي بعض الأحيان كنت مساعدة للمخرج خالد الحلفاوي”.

وأضافت مهنا: “بقدم شخصية سلمى موظفة في بنك، ويحبها أكرم حسني، ويتقرب منها بطرق كوميدية، حتى تعرف حقيقة مشاعره تجاهها، وهي شخصية تسير خلف قلبها ومش بتحب تمشي واره المظاهر، فترتبط به لأنه يحبها، ووسط أحداث كوميدية كثيرة تكتشف جدعنته وطيبته وخفة دمه، وتصبح بجانبه طوال الوقت”.

واختتمت حديثها: “أجواء التصوير كانت ممتعة جدًا، وكان في حالة من الحب والمودة والضحك الحقيقي”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل ومن إخراج خالد الحلفاوي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى