أفلام ومسلسلاتعاجل

تعرفوا إلى ملامح فيلم محمد هنيدي الجديد “مرعي البريمو”

تعرفوا إلى ملامح فيلم محمد هنيدي الجديد “مرعي البريمو”

تعرفوا إلى ملامح فيلم محمد هنيدي الجديد "مرعي البريمو"
برومو فيلم “مرعي البريمو”

كتبت/ روز توفيق انور

الفنان محمد هنيدي بدأ العد التنازلي لطرح فيلمه الجديد “مرعي البريمو”، الذي ينافس به في موسم أفلام صيف 2023، وخصص محمد هنيدي للفيلم حملة دعاية مميزة والتي تتناسب مع الخطة الجديدة التي اتبعها محمد هنيدي في الفيلم والذي يبدو أنه يعول عليه كثيراً في المنافسة هذا العام.

وبدأ الفنان محمد هنيدي حملة الترويج لفيلمه الجديد “مرعي البريمو”، والذي قرر طرحه في موسم الصيف 2023، ونشر محمد هنيدي في الفترة الأخيرة عدة رسائل مشوقة إلى الجمهور قبل طرح الفيلم، بالإضافة إلى نشره عدة صور من كواليس الفيلم ولشخصيته به، واتبع الفنان محمد هنيدي طريقة جديدة في الدعاية للفيلم من خلال رسائله إلى الجمهور، والتي وعدهم بها بتقديم عمل مختلف مثل أعماله القديمة، واعترف أن كثير من الجمهور لم يعجبهم أفلامه في الفترة الأخيرة لذلك يعدهم بتقديم فيلم قوي في عمله الجديد “مرعي البريمو”

وقال الفنان محمد هنيدي في إحدى رسائله إلى الجمهور حول الفيلم: “انا عارف ان في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الافلام اللي فاتت.. بس مع الفيلم ده بوعدكم ان هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد”، ونشر محمد هنيدي صورة بوستر الفيلم على حساباته بمواقع التواصل، ووعد الجمهور أيضاً من خلال صورة البوستر بتقديم عدة مفاجآت أخرى في الفيلم وقال: “المرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.

واستكمل الفنان محمد هنيدي خطة دعايته المميزة للفيلم من خلال ممازحته لعدد من النجوم المنافسين له بالأفلام، ونشر مؤخراً عدة صور من كواليس الفيلم، كما نشر بوستر للفيلم مقتبس من بوستر فيلم “تاج” لتامر حسني، وعلق على البوستر مازحاً: “المرعي البريمو .. قريبا في الصيف.. البوستر مسروق عشان خلصنا الفلوس على ميزانية الفيلم”، كما كشف عن إسم شخصيته في الفيلم في صورة أخرى وقال: “يا مساء العنبر.. خوان ميغيل هنيدي.. المرعي البريمو .. قريبا”.

ويأتي الفنان محمد هنيدي على قائمة النجوم المتنافسين في موسم صيف 2023، من خلال فيلمه الجديد “المرعي البريمو”، وكشف مؤخراً عن انتهاء تصوير الفيلم وتحديد موعد عرضه في موسم الصيف، ونشر فيديو أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير الفيلم ووعد الجمهور بتقديم كوميديا قوية بالفيلم على غرار أفلامه القديمة، خاصة أنه يعود للتعاون مع المخرج سعيد حامد، الذي عمل معه في أشهر أفلامه مثل “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وغيرها، وقال محمد هنيدي في رسالته للجمهور: “بوعدكم بحاجة من ريحة ومستوى صعيدي في الجامعة الأمريكية وهمام في امستردام ويانا يا خالتي”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى