عالم الفن

زينة تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها من خارج الوسط الفني

زينة تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها من خارج الوسط الفني

زينة تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها من خارج الوسط الفني
زينة تحتفل بعيد ميلادها

حرصت النجمة زينة، على الاحتفال بعيد ميلادها أمس الأحد، مع صديقاتها من خارج الوسط الفني، الذين حرصوا على التواجد معها والاحتفال معها بهذه المناسبة.

حيث نشرت زينة صور الاحتفالية عبر حسابها على موقع انستجرام وعلقت قائلة: “شكرًا لكم من أعماق قلبى، لقد كان عيد الميلاد الأفضل، أدامكم الله في حياتي يا أجمل أصدقائي الرائعين”.

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم “الفلوس” الذى قدمته مع النجم تامر حسنى وعرض عام 2019 وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

حرصت الفنانة زينة على التعليق بشأن الأخبار التي تداولت في الفترة السابقة، بِشأنها، خاصةً بعد مشاركتها في فيلم “الإسكندراني”، بشخصية حبيبة أحمد العوضي.

وكتبت زينة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام»، معلقةً على الشائعات: “الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم”.

وأضافت: “حبة أذى معنوي على حبة أذية في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا”.

أرقام قياسية جديدة حققها فيلم الإسكندراني حيث نجح فى تحقيق  14 مليون جنيه، وذلك خلال أسبوعين عرض بالسينمات.

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى