عاجلعالم الفن

عماد حمدي يتصدر الترند بعد حديث نادية الجندي عن زيجتهما

عماد حمدي يتصدر الترند بعد حديث نادية الجندي عن زيجتهما

عماد حمدي يتصدر الترند بعد حديث نادية الجندي عن زيجتهما
عماد حمدي ونادية الجندي

كتبت: نهى مرسي

 شاركت الفنانة نادية الجندي مع عماد حمدي بطولة فيلم “زوجة من الشارع” ما جعله يفكر في الزواج مجددا لشعوره المرير بالوحدة.

عندما رأى عماد حمدي نادية الجندي شعر بانجذاب شديد إليها، ولم يهتم بالفارق العمري الذي يصل إلى 40 عاماً. بحكم المشاهد المشتركة التي جمعت بينهما، كان عماد حمدي حريصاً على توجيه نادية الجندي وتقديم النصائح لها، فزاد اقترابهما من بعضهما بعضاً، وتعلقت هي به رغم الفارق العمري بينهما. وقبل أن ينتهي الفيلم كانت نادية الجندي هي الزوجة الثالثة لعماد حمدي.

سبب محرك البحث جوجل لـ عماد حمدي

 

بعد 37 عاما من رحيله تحول اسم الفنان الراحل عماد حمدي إلى أحد اكثر الموضوعات بحثا على محرك البحث جوجل بعد حديث الفنانة نادية الجندي عنه وعن زيجتهما التي استمرت أكثر من 10 سنوات رغم فارق العمر بينهما الذي وصل إلى 40 عاما.

كشفت النجمة نادية الجندى خلال لقائها فى برنامج “السيرة” الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني يذاع على قناة DMC، أن سبب زواجها من الفنان عماد حمدى أنها رأت فيه صورة والدها، فمن كثرة حبها لوالدها كانت تريد شخصا مثله ولم تنظر له يوما أن يكون سببا فى وصولها للفن، لأنه كان لديها ثقة كبيرة فى نفسها وموهبة كبيرة والدليل على ذلك أنها لم تقدم أدوارها المهمة إلا بعدما تركت عماد حمدى، لافتة إلى أنه بسبب فارق السن بينهما كان يغار عليها ويحبها حب امتلاك وذلك تسبب فى الكثير من المشاكل بسبب الغيرة ورفضه ترشيحها فى الأدوار. 

عماد حمدي يتصدر الترند بعد حديث نادية الجندي عن زيجتهما
عماد حمدي ونادية الجندي

قالت الفنانة نادية الجندي، ردًا على الإعلامية وفاء الكيلاني ” سبب قراءتها للقرآن أثناء الفاصل الإعلاني؟ ، قائلة : ” أنا متعودة أقرأ قرآن عندما أدخل أي مكان وفي أي مشهد أو تصوير ” .

وأشارت ” نادية الجندي ” خلال لقائها مع برنامج ” السيرة ” ، أن والدتها كانت امرأة قوية ، وقالت :” انا براوية ومحدش يقدر عليا ” في فيلم من أفلامها ، وهي جملة تُلخص علاقتها القوية بالرجال ، معقبة : ” انا انسانة رومانسية وعاطفية جدًا ، ولما بحب حد يبقى حاجة تانية غير شخصيتي اللي بتشوفوها في الأفلام ” .

وتابعت الفنانة : ” أنا لما بحب ببقى شخصية تانية ، بس في نفس الوقت مفيش راجل يقدر يقصقصلي ضوافري إطلاقًا ” ، مضيفة : ” هي ديه شخصية الحمل ، التناقضات ” .

وأضافت ” الجندي ” ، أنها تزوجت من الرجل الستيني ” عماد حمدي ” ، وهي كانت لم تبلغ من العُمر سوى 16 عامًا فقط ، معقبة : ” شوفت فيه صورة بابا ، وبابا كان مثلي الأعلى ، وكنت عايزة حد في نفس شخصية بابا كده ” .

وأكملت : ” عمري في حياتي ما بصيت لـ عماد حمدي إنه يكون السبب في وصولي للفن ” .

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى