أخبار الرياضةعاجل

منح مروان محسن الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق

منح مروان محسن الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق

منح مروان محسن الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق
مروان محسن

كتب: شادي أسامة

كشفت مصادر عالم النجوم  داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على منح الضوء الأخضر للمهاجم مروان محسن بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري. وبعدما تراجع مستوى اللاعب وغابت عنه الأهداف تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى.

وحسب مصادر الهداف 24 فان لجنة التخطيط أكدت ان مروان محسن لم يقدم نفسه بصورة مميزة طوال السنوات الخمس التي قضاها في الأهلي. وحيث لعب 92 مباراة مع الأهلي، وسجل اللاعب 22 هدفاً. وبقميص الأهلي خلال الدقائق التي شارك فيها بنسبة تبلغ هدف مع كل 245 دقيقة.

وصنع مروان محسن 7 أهداف لزملائه في الأهلي خلال المواسم الخمسة، في حين تحصل على 12 بطاقة صفراء.

وكما يضم الأهلي حالياً أكثر من لاعب في خط الهجوم يأتي في مقدمتهم، الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق. وهناك أيضاً محمد شريف ومروان محسن وصلاح محسن بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان المعار لصفوف سيراميكا. وبجانب اللاعبين الأخرين أصحاب البصمة الهجومية في الفريق أمثال حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجاي وكهربا.

وكما رفض مهاجم الأهلي في وقت سابق فكرة الرحيل على سبيل الإعارة، مُتمسكاً بالرحيل النهائي حال عدم حاجة الفريق لجهوده. بدعوى أنه ليس لاعب صغيراً أو مغموراً حتى يرحل من الأهلي على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات والقدرات الفنية اللازمة ثم يعود للأهلي مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى