المهرجانات

كلمة دكتور دعاء نصر في الحفل السنوي لجريدة عالم النجوم في دورته الخامسة

كلمة دكتور دعاء نصر في الحفل السنوي لجريدة عالم النجوم في دورته الخامسة

كلمة دكتور دعاء نصر في الحفل السنوي لجريدة عالم النجوم في دورته الخامسة
دكتور دعاء نصر

أقيم أمس الحفل السنوي لجريدة عالم النجوم في دورتها الخامسة برئاسة د. دعاء نصر بالقاعة الملكية بهلتون الكورنيش بالإسكندرية  .

القت د. دعاء نصر كلمتها على الحضور الكرام ، إلى نص الكلمة:

“معالي محافظ الإسكندرية سعادة اللواء / محمد الشريف …الحضور الكريم ..السيدات والسادة .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم بكل خير …لم نفترق بالأمس كى نلتقى اليوم ..وانما هو عملا دؤوب متواصل لقيادةً وضعت نصب اعُينها تنمية كل ربوع هذا الوطن وتوفير حياة كريمة لائقة لكل مصري ومصرية على أرض مصر .. ويشرفني ان أستهل كلمتي بتوجيه التحية الخالصة من الجميع لفخامة القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي .. هذه القيادة التي شرفتنا باختيار هؤلاء الرجال الذين مافتأوا ليلاً ونهارا فى التطوير والتنمية والتعمير .. ومن هذه القيادات المخلصة لهذا الوطن وعلى رأس فريق العمل التنموي وشعلته الدائمة، كان لمحافظتنا الحبيبة الإسكندرية قائداً أعرف على المستوى الشخصي، ويعرف كل أهالينا في الإسكندرية مقدار مايستنزف من طاقته وجهده ومثابرته فى ابتكار وتخطيط وتنفيذ تلك المشاريع العظيمة التي لا يخلو منها حي ولا شارع ولا منشأة حكومية على المستوى الميداني والمستوى الإشرافي، لتشارك الإسكندرية فى سباق التنمية وتحتفظ بمكانتها التاريخية والحديثة إنشائيا ومعماريا وإداريا …وراء كل مانراه وبكل همة وجدية يعمل هذا القائد الذي شرفنا اليوم رغم ضيق وقته ومشاغله وهمومه والتي هي هموم المواطن السكندري ..كل الشكر والتحيه للسيد محافظ الإسكندرية سعادة اللواء محمد الشريف، وفريق عمله وكل من ساهم ويساهم فى قطار التنمية الذي يسير بفضل الله بلا توقف متجاوزا كل الصعاب التي تمر بمحيطنا المحلي والإقليمي والدولي ..

الدكتورة دعاء نصر تتحدث عن رؤيتها وكيفية تنفيذها لـ مبادرة "توظيفك علينا"
اللواء محمد الشريف ود. دعاء نصر

أكملت: أقول انه لم يغب عنا لنلتقي به وفى الواقع ان تكريم السيد المحافظ اليوم هو في الواقع رمز لتكريم كل مخلص من أبناء هذا الوطن، وهذا ماقاله لنا حين دعوناه، فتفضل مشكورا بالمشاركة فى وقت يمثل له إستراحة المحارب، فليست معركة التنمية بأقل شانا من اى معركة خاضتها مصر بل اسمحوا لى ان اقول انها المعركه الأكثر أهمية لمساحتها وامتداداتها على مستوى خريطة الوطن تمثل منه مدينتنا الحبيبة الإسكندرية درة العقد وقلب مصر النابض ..مرة اخرى اوجه التحيه لكم جميعا السيدات والسادة وإلى فقرات الحفل حفظكم الله ورعاكم وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

الكلمة الإفتتاحية للإعلامية د. دعاء نصر خلال فاعليات الدورة الخامسة وبدء انطلاق مبادرة "توظيفك علينا"
اللواء الشريف والاعلامية دعاء نصر وأ. ياسر موسي

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى