أخبار الرياضةعاجل

تعرف علي أبرز الراحلين عن الأهلي

تعرف علي أبرز الراحلين عن الأهلي

تعرف علي أبرز الراحلين عن الأهلي
الأهلي

كتب: شادي أسامة

أستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تقديم ملف بقائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفة المقبلة .

ومن المقرر يبدأ الأهلي في دراسة ملف الصفقات الجديدة المقرر انضمامها لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

حيث تقدم لكم جريدة عالم النجوم بعض الأسماء التي سترحل في نهاية الموسم الكروي الجارى.

محمود كهربا

وذلك بسبب كثرة المشاكل التي أفتعلها اللاعب منذ إنضمامه إلى صفوف الأهلي في يناير قبل الماضي. ولم يشارك اللاعب مع الفريق كثيرا وبات أيامه قليلة في القلعة الحمراء .

حسين الشحات 

وذلك في ظل عدم التوفيق في الأداء الذى يقدمه على الرغم من عدم تقديمه مستوى متميز كما قدم مع العين. ويحاول اللاعب كسب ثقة موسيماني وظهر ذلك في الفترة الماضية. وبعدما دخل اللاعب من جديد إلى التشكيل الأساسي للأهلي.

رامي ربيع

أصبح أيامه قليل مع الفريق على الرغم من مشاركة مع الفريق خلال الفترة الحالية بسبب اصابة العديد من اللاعبين في مركز الدفاع. 
وكان اللاعب على وشك الانتقال لصفوف المقاولون العرب في يناير الماضي قبل تعطيل الصفقة في اللحظات الأخيرة من قبل اللاعب.

والتر بواليا

لم ينجح اللاعب في التألق مع الفريق وأصبح خارج الحسابات الفنية للمدرب الجنوب أفريقي بسبب تواضع مستواه. والمعاناة من ظاهرة إهدار الفرص والعقم التهديفي.

أليو ديانج

تدرس لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفة المقبلة وذلك من أجل إنعاش خزينة النادي الأهلي بعدما قدم وكيله اللاعب عدة عروض أبرزها من الدوري التركي وينتظر الأهلي فاكسًا رسميًا لبدأ مناقشة فكرة رحيل اللاعب مع الجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى