عالم الفن

دينا الشربيني مسلسل لعبة النسيان خطف الأنظار لأن أحداثه متشابكة

اقرأ في هذا المقال
  • دينا الشربيني .. أرى أن الغموض مناسب جدا للأعمال الطويلة.
  • دينا الشربيني مسلسل لعبة النسيان خطف الأنظار لأن أحداثه متشابكة

دينا الشربيني .. أرى  أن الغموض مناسب جدا للأعمال الطويلة

دينا الشربينى
دينا الشربيى

 دينا الشربيني عن سعادتها بردود الفعل على مسلسلها “لعبة النسيان”، المعروض في سباق رمضان الحالي، مشيرة إلى أن المسلسل خطف انتباه الجمهور منذ اليوم الأول لعرضه لأن أحداثه متشابكة.

وقالت الشربيني، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إنها تحب أعمال الإثارة والتشويق، لذلك كانت متحمسة جدا للمسلسل لأن هناك أحداثا متشابكة وغموضا والجمهور يظل تائها مع الحلقات، ينتظر ما سيحدث دائما، إضافة إلى أنها ترى أن الغموض مناسب جدا للأعمال الطويلة.

الشربيني .. لا عيب في الأعمال المأخوذة من فورمات أجنبية مميزة

ورأت أنه لا عيب في الأعمال المأخوذة من فورمات أجنبية مميزة، مشيرة إلى أنها تميل للعمل المميز الذي يجذبها والقصة والشخصية هما ما يحكمان إذا كنت ستقبل العمل أم لا.

الشربينى .. أعربت عن سعادتها بردود فعل الجمهور 

وأعربت عن سعادتها كثيرا بردود فعل الجمهور على ظهورها على طبيعتها في المسلسل، قائلة إن الشخصية كانت تتطلب أن تظهر بشكلها الطبيعي، دون “مكياج”، لأن “رقية” تمر بأزمة نفسية، فليس من الطبيعي أن تظهر بـ “مكياج” كامل في ظل هذه الظروف.

مسلسل لعبة النسيان 

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، إذ تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

فريق عمل مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني

يشارك في بطولة المسلسل أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، والطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى