أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مجهود واضح في “ضرب نار” رغم القصة التقليدية

مجهود واضح في “ضرب نار” رغم القصة التقليدية

مجهود واضح في "ضرب نار" رغم القصة التقليدية
ياسمين والعوضي

كتبت / روز توفيق انور

مسلسل “ضرب نار” للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز رغم أن قصة العمل تبدو وأنها مكررة، حيث الفتاة التي تعمل وتعاني من ظروف الحياة الصعبة بسبب حرصها على رعاية شقيقيها؛ والتي تلتقي صدفة بأحد الرجال الذي سيبدو وأنه سيكون ذو تأثير كبير في حياتها؛ إلا أن مع الحلقة الأولى من المسلسل اعتبر الجمهور أن هذا العمل سيكون من بين قائمة الأعمال التي سوف يستكملون مشاهدتها في رمضان 2023.

أداء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي جاء مختلفًا كثيرًا عن أدائهما في مسلسلهما السابق “اللي مالوش كبير” الذي حقق نجاحًا ضخمًا وقت عرضه، حيث يبدو أن الثنائي قد بذلا مجهودًا هذا العام في المسلسل، لكن البرومو الترويجي له ربما قد يكون ظلمه وأظهره بشكل تقليدي غير مبشر بأي جديد.

يعرض مسلسل ضرب نار حصريا على شاشة قناة on يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى