أخبار الرياضة

زيزو يتقدم للزمالك على الأهلي في القمة 120 في الدقيقة الـ 12

زيزو يتقدم للزمالك على الأهلي في القمة 120 في الدقيقة الـ 12

زيزو يتقدم للزمالك على الأهلي في القمة 120 في الدقيقة الـ 12
زيزو يتقدم للزمالك على الأهلي

تقدم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك بالهدف الاول عن طريق أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 12 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا باستاد القاهرة ضمن منافسات الاسبوع الحادى والعشرين لبطولة الدورى .

 جاءت بداية المباراة حذرة من جانب الفريقين وسط كثافة عددية منهما فى منطقة وسط الملعب للسيطرة عليها للتحكم فى سير اللقاء .

وجاءت الخطورة الاولى لصالح الأهلى فى الدقيقة الثانية عن طريق اليو ديانج بتصويبة قوية بعد تمريرة من محمد مجدى افشه على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الايمن للحارس محمد ابو جبل .

وجاءت الدقيقة الاولى عبارة عن تمريرات بين لاعبى الفريقين بوسط الملعب دون الوصول لمرمى ابو جبل أو الشناوى .

وفى الدقيقة الخامسة حرم القائم الايمن لابو جبل الاهلى من التقدم بعد تصديه لرأسية بادجى .

منحت البداية الافضلية للنادى الأهلى فى ظل الانتشار الجيد والتفاهم الكبير بين لاعبيه وسقط حمدى فتحى على الارض متاثرا بالاصابة فى كاحل القدم فى الدقيقة 8 .

بمرور الوقت حاول الزمالك التماسك واستعادة التوازن من خلال السيطرة على الكرة فى وسط الملعب والتنوع فى بناء الهجمات سواء من الاختراق من المنتصف أو اللعب على الاطراف .

وفى الدقيقة 12 واصل الاهلى محاولاته الهجومية القوية من خلال رأسية قوية عن طريق بادجى بعد عرضية رائعة من افشه فى الناحية اليمنى أنقذها ابو جبل ببراعة شديدة الى ضربة ركنية .

ومع الافضلية نجح بن شرقى فى شن هجمة من الناحية اليمنى ومرر كرة سحرية لزيزو أرضية وضعها بكل سهولة فى مرمى الشناوى .

وتعد مباراة الأهلى والزمالك واحدة من أقوى المباريات على الإطلاق فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريقان وامتلاكهما مجموعة من أبرز اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية المميزة .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى