ثقافة وترفية

برج الأسد يشتهر بكاريزمته المتألقة وقدراته القيادية الطبيعية.. أبرز صفاته الشخصية ونقاط القوة والضعف

برج الأسد يشتهر بكاريزمته المتألقة وقدراته القيادية الطبيعية.. أبرز صفاته الشخصية ونقاط القوة والضعف

برج الأسد يشتهر بكاريزمته المتألقة وقدراته القيادية الطبيعية.. أبرز صفاته الشخصية ونقاط القوة والضعف
ارشيفية

كتبت / روز توفيق انور

يُعرف الأسد بالتألق، عزيزتي. يُعرف الأسد، بكاريزمته المتألقة وقدراته القيادية الطبيعية وقدرته على التمثيل المسرحي،وبصراحة، لا يمكنه مقاومة ذلك. يجسد مشاهير الأسد مثل جينيفر لوبيز وكايلي جينر ومادونا وميك جاغر وويتني هيوستن وجيسون موموا الصفات النابضة بالحياة والديناميكية لهذه العلامة. تمتلك هذه القطط الكبيرة النارية ثقة فطرية وذوقًا دراميًا، وغالبًا ما تصبح مركز الاهتمام أينما ذهبت. 

افرد السجادة الحمراء لأن برج الأسد قد وصل. برج الأسد هو برج عاطفي ومخلص ومشهور بالدراما، ويمثله الأسد وهذه العلامات النارية النشطة ملوك وملكات الغابة السماوية. إنهم سعداء باحتضان مكانتهم الملكية،ويحب برج الأسد المرح والمسرح ويتلذذ بالأضواء والاحتفال.

كما أن هؤلاء الأسود هم قادة بطبيعتهم ويستمتعون بتنمية الصداقات والرومانسية المستوحاة من الفن والإبداع. ولا يجد الأسد المرح مشكلة في الاعتماد على الرومانسية التي تغذيها الدراما والتي تناسب الصحف الشعبية تمامًا. وفي الواقع، قد يفضلونها أيضًا. وبعد كل شيء، يرى كل أسد نفسه كشخصية مشهورة. كذلك لا تمل هذه النجمات الفلكيات أبدًا من العشاء الباذخ أو الحفلات الحصرية أو الملابس الفاخرة من تصميم المصممين.

يحكم الأسد نجم الشمس، ذلك الجسم السماوي المبهر الذي يحكم الحياة والحيوية. لا تتراجع الشمس أبدًا، وعلى نحو مماثل، يشتهر الأسد باستقراره وولائه وثباته. إنهم أصدقاء وعشاق مخلصون يضعون قلوبهم في كل علاقة. (ومن المناسب أن يحكم برج الأسد القلب). يحب الأسد مشاهدة نجاح زوجته والعكس صحيح حتى يشعر بالتهديد. كما يمكن أن يتأثر بأنانيته وكبريائه وغيرته عندما يبدأ في الخوف من كسوف قوته النجمية. من المهم أن يتذكر الأسود السماوي أن نورهم لا يحجبه الآخرون أبدًا، وأن اللمعان الساطع لنجاح الآخرين لا يفعل شيئًا لنجاحهم. في النهاية، فإن غطرسة الأسد هي أعظم تهديد لسعادته.

إذا زأر أسد في الغابة ولكن لم يكن هناك من يسمعه، فهل يصدر صوتًا؟ بالنسبة لهذه الأبراج النارية المسرحية، فإن الإجابة هي نعم مدوية، ولكن لماذا لم تكن تستمع؟. تزدهر هذه الأبراج بالإعجاب والتصديق، لذلك عندما يشعر الأسد بأن روحه المشعة قد فشلت في الوصول لما تريد، فيمكنه اللجوء إلى الانفجارات الدرامية أو سلوك البحث عن الاهتمام لاستعادة الأضواء.

إن مواليد برج الأسد هم قادة بطبيعتهم ويحبون تولي المسؤولية، وهو ما قد يزعج بعض الأبراج حتى لو كان حسن النية. ورغم أن مواليد برج الأسد يستطيعون بالتأكيد تكوين علاقات قوية مع أي برج من الأبراج، إلا أنهم يحتاجون إلى تذكر مشاركة الأضواء وإظهار التقدير لمساهمات الآخرين. وقد تجد مواليد الأبراج الترابية العملية مثل الثور والعذراء والجدي أن أسلوب مواليد برج الأسد المبهرج ساحق، في حين قد تشعر مواليد الأبراج المائية العاطفية مثل السرطان والعقرب والحوت بالإهمال أو الطغيان على شخصية برج الأسد القوية. وسوف يساعد مواليد برج الأسد في بناء علاقات أكثر انسجامًا من خلال موازنة حاجتهم إلى الاهتمام بالدفء الحقيقي والكرم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى