حواراتعاجلعالم الفن

بسبب “ضرب نار” تامر مجدي يكشف عن علاقته بأحمد العوضي (حوار حصري)

بسبب “ضرب نار” تامر مجدي يكشف عن علاقته بأحمد العوضي (حوار حصري)

بسب "ضرب نار" تامر مجدي يكشف عن علاقته بأحمد العوضي (حوار حصري)
تامر مجدي

حوار: عمر ماهر

لا يختلف إثنان على مكانة “ياسمين عبد العزيز” وأحمد العوضي ” الفنية وإضافتهم للفن المصري والعربي، حيث نجحوا في تقديم نفسهم بصورة فنية مختلفة منذ بداياتهم الفنية، وأثبتو تفوقهم ونجاحهم في الخط الفني الذي أسسهم لنفسهم ، إضافتهم إلى تطورهم وتجددهم في مجال الفني والبحث المستمر عن المواضيع والمختلفة.

ولا شك في أن الفنان ” تامر مجدي” من الوجوه الفنية الشابة التي تمتلك القدرات الفنية للمنافسة على المراكزالأولى، وتمكن من إثبات وجوده الفني على الساحة الفنية في الوقت الذي لم تعد قادرة على إستقبال أي نجوم جُدد بسبب التحولات والإنعطافات الفنية وصعوبة التحديات وإثبات الذات.

لتدق ساعات الناقوس لتبدأ المباراة الحاسمة في الماراثون الرمضاني 2023 لينتظر عشاق النجمة الجميلة والمتألقة “ياسمين عبد العزيز “، والنجم المتألق “أحمد العوضي “، والفنان الصاعد” تامر مجدي ” ، وغيرهم من النجوم ليلتقيان معا ً في العمل المنتظر بتحمس “ضرب نار”

تجسد النجمة “ياسمين عبد العزيز” دور فتاة من شبرا بينما يقدم النجم” أحمد العوضى” دور شاب صعيدى من سوهاج يحضر إلى القاهرة يدعى” جابر أبو شديد” ، وذلك ضمن أحداث مسلسلهما الجديد “ضرب نار” الذى انطلق تصويره هذا الأسبوع ويقابل العوضى ياسمين وتحدث بينهما العديد من المواقف وتنشأ بينهما حكاية تكشفها الحلقات.

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي سهير المرشدى، تامر مجدي، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين

بسب "ضرب نار" تامر مجدي يكشف عن علاقته بأحمد العوضي (حوار حصري)
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت لعالم النجوم ” تواصل خاص مع الفنان “تامر مجدي “ليكشف عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة والتي تحمل إسم” ضرب نار” وغيرها من المفاجأت لأول مرة لجمهوره.

وتابع :أقوم بتجسيد شخصية “عبيد أبو شديد” شقيق “جابر أبو شديد” الذي يلعب شخصيته “أحمد العوضي”.

وأضاف :الشخصية مختلفة ومركبة وهي شخصية صعيدية لم أقوم بتجسيدها من قبل ، وإن شاء الله هتكون مفاجأة للجمهور وأتمنى أن تنال علي إعجاب الجمهور .

وأشار : بدأت تصوير “ضرب نار”، والشخصية التي ألعابها ليست تشبهني بالكامل بل هناك أجزاء تشبهني بالفعل.

وأكد : لا يصادفني الحظ بمشاهد تجمعني بالنجمة “ياسمين عبد العزيز “لحد الآن.

وواصل :لكن جمعتني مشاهد بالنجم “أحمد العوضي “فهو شخصية جميلة ومتواضعة وابن أصول ودايما بيدعمني ، ويوجد أخوة وصداقة وكيمياء بيننا، و الأقرب إلي في الوسط الفني.

وأستكمل :و جمعنى أيضاً تصوير مشاهد مع الفنانة القديرة “سهير المرشدي ” فهي شخصية محترمة ومتواضعة وسعيد جداً بتعاوني بهذا العمل الممتع.

وأختتم :يعد هذا التعاون الثاني بعد مسلسل الإختيار.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى