أخبار الرياضةعاجل

سانت اتيان يزاحم جلطة سراي مرة أخرى على نجم الزمالك

سانت اتيان يزاحم جلطة سراي مرة أخرى على نجم الزمالك

سانت اتيان يزاحم جلطة سراي مرة أخرى على نجم الزمالك
مصطفي محمد 

كشفت مصادر صحفية أن سانت إيتيان الفرنسي، لم يفقد آماله في الحصول على خدمات المهاجم الشاب مصطفى محمد، رغم إغلاق إدارة الزمالك، الباب في وجهة بشكل نهائي.

و تابعت المصادر ان جالطة سراي يتمسك بتفعيل بند شراء مصطفى محمد. من أجل الحصول عليه بشكل نهائي. من صفوف الزمالك. حتى يمنح لنفسه أحقية التصرف في اللاعب، وتحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، سواء بالبيع والاستفادة منه مادياً. أو الإبقاء عليه لتحقيق الاستفادة على الجانب الفني، بحسب ما ذكرت صحيفة «سكورر» التركية.

و قالت الصحيفة التركية. أبرزت خطة جالطة سراي خلال المرحلة المقبلة، بشأن التعاقد مع مصطفى محمد، إذ يذهب النادي التركي. إلى خيار تفعيل بند الشراء، قبل المدة المحددة في عقد الإعارة مع الزمالك، والمقررة قبل نهاية ديسمبر المقبل، على أن يقدم للقلعة البيضاء. مبلغ مالي قيمته 4 ملايين دولار، الأمر الذي قد يسهل عملية بيعه. في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، وإخفاقه في تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين، خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب النادي في استغلال حاجة سانت إيتيان لخدمات مصطفى محمد، من أجل التربح من الصفقة. وإنعاش خزينة النادي الذي يعاني اقتصادياً أيضاً. على أثر انتشار فيروس كورونا، إذ ينتظر إنهاء عملية شراء الأناكوندا بصورة نهائية. من أجل بدء المفاوضات مع النادي الفرنسي. والحصول على مقابل مادي يزيد عن 4 ملايين دولار، الذي قدمه للزمالك.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى