عاجلعالم الفن

جينيفر لوبيز تبحث عن منزل جديد مع بن أفليك.. تفاصيل

جينيفر لوبيز تبحث عن منزل جديد مع بن أفليك.. تفاصيل

جينيفر لوبيز تبحث عن منزل جديد مع بن أفليك.. تفاصيل
جينيفر لوبيز مع بن أفليك

كتبت : مادونا عادل عدلي

يبحث الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك عن منزل جديد ينتقلان إليه للعيش معًا بصحبة أبنائهما، ويكون ملائمًا لها

حيث أعلن موقع الديلي ميل خلال تقرير عن أن بن أفليك ولوبيز وصلا إلى قصر بجوار كايلى جينر، سعرها تخطي الـ40 مليون دولار، وهو واقع في منطقة باسيفيك باليساديس.

وهذا يأتى بعد إعلان خطوبتهما مؤخرًا، إذ لا تعد تلك المرة الأولى لهما فى البحث عن عش جديد يجمعهما، حيث رصدتهما عدسات المصورين أكثر من مرة خلال الأيام الماضية وهما يبحثان عن منزل جديد.

وكان قد تصدر خبر خطوبة النجمة العالمية جينفر لوبيز بالنجم العالمي بن أفليك للمرة الثانية عنوان الصحف العالمية وتوقع متابعيهم حول العالم ان زواج الثنائي سيكون قريب خاصة وأنهما اجتمعا بعد فراق دام حوالي 18 عامًا من الخطوبة الأولي، وذهب كلا منهم في طريق وتزوجا وانجبا من آخرين ثم عادا سويا.

لكن يبدو أن “جي لو” لا تفكر في الزواج بالوقت الحالي فحسب موقع الديلي ميل، جينيفر لوبيز وبن أفليك “لا يتحدثان” عن الزواج في الوقت الحالي، حيث قال مصدرًا مقربًا من لوبيز إنها لم تكن في طور الإعداد بعد والتهيئة للزواج من حبيبها القديم.

وتابع المصدر أن لوبيز واقعة في غرام خاتم  الخطوبة ولا يمكنها التوقف عن النظر إليه، لكنه أضاف أن جينيفر وبن “لا يتحدثان عن حفل زفاف” في هذه الفترة.

وأكدت جينيفر لوبيز خطوبتها من بن أفليك، وشاركت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 52 عامًا مقطع فيديو لها وهي تذرف الدموع، وتنظر إلى خاتم خطوبتها وكانت قد عرضت جينيفر الخاتم المذهل في مقطع فيديو يحتوي على 13 ثانية، مع عدم وجود ما يشير إلى خطيبها بن، 49 عامًا، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى