أخبار وتقارير

قريبآ انطلاق مهرجان “Egypts Beauty Pageants” فى دورته الأولى

قريبآ انطلاق الموسم الأول لمهرجان Egypts beauty pageants


قريبآ انطلاق مهرجان “Egypts Beauty Pageants” فى دورته الأولى

ريهام طارق رئيس المهرجان
ريهام طارق رئيس المهرجان

كتب / محمد السفير

 

تشهد القاهرة فى شهر الحادى من عشر القادم إنطلاق فعاليات مهرجان “Egypts Beauty Pageants” فى نسخته الأولى فى أحد أشهر الفنادق بالقاهرة الكبرى بمشاركة عدد من رجال الدولة ورجال الأعمال والسياسة والفنانين والإعلاميين والصحفيين ونجوم المجتمع ومُصممى الأزياء و خبراء التجميل.

ويشهد المهرجان تنوعا رائعا حيث يتم تكريم نجوم الدراما والسينما من الصف الأول مما يحقق الهدف الذى دشن لأجله وهو تبادل الخبرات فى عدة مجالات وأهمها الفن والفاشون.

ووسط أجواء من الترقب كشفت المهندسة ريهام طارق رئيس مهرجان Egypts beauty pageants عن جدول فعاليات هذا الموسم والذى سيستضيف تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة وذلك بعمل مسابقة جمال الأطفال للتنافس على لقب ملك وملكه جمال الأطفال لعام 2020.

والجدير بالذكر ان هذه المسابقة الأولى من نوعها والهدف الأساسى هو تبنى المواهب وتأهيلهم لدخول عالم الميديا
حيث يتم الدمج بين الأطفال الطبيعية والأطفال من ذوى القدرات الخاصة للدفع بهم وإظهار المواهب المدفونة.

وصرحت ريهام طارق رئيس المهرجان إنه وقع الإختيار على القاهرة لتكون محطة الأنطلاق للدورة الأولى لثقتها الكبيرة فى ريادة القاهرة في منظومة الفن و الموضة العربية وذلك بحضور كبار رجال الدولة ونجوم الفن والإعلام والمجتمع.


يذكر أن مهرجان “Egypts Beauty Pageants” يشهد دعم رأس مالى ضخم من قبل الذين يتولون رعاية المهرجان بشكل رسمى وهم عدة شركات مساهمة مصرية ومؤسسات تجارية كبرى.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى