عاجلعالم الفن

أحمد أمين يعلن عن عمله القادم… “أشمر وابدا شغل ورزقي على الله”

أحمد أمين يعلن عن عمله القادم… “أشمر وابدا شغل ورزقي على الله”

أحمد أمين يعلن عن عمله القادم… "أشمر وابدا شغل ورزقي على الله"
أحمد أمين

كتبت: ثريا الصاوي 

روج الفنان أحمد أمين عن عمله القادم خلال الفترة القادمة، وأشار إلى أنه مخصص للأطفال، مشيرًا إلى إنها التجربة الإنتاجية له. 

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: “طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير”.

أحمد أمين يعلن عن عمله القادم… "أشمر وابدا شغل ورزقي على الله"
منشور أحمد أمين

وأضاف أمين: “بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فوراً وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال.. قريب جداً هتتعرفوا على تفاصيل أكتر”.

وتابع: “العمل هيكون من إنتاجي ورزقي على الله.. ويارب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلاً تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم”.

والجدير بالذكر أن فاجأ الفنان أحمد أمين جمهوره من خلال شخصية “الشيخ عرفات” التي جسدها في مسلسل “جزيرة غمام” رمضان الماضي وشاركه بطولة العمل طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمة وفاء عامر والنجم عبد العزيز مخيون ومن إخراج حسين المنباوي.

 

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى