أخبار وتقارير

الزراعة تبحث تقديم الدعم الفني وحل منتفعي منطقة سهل الطينة بـ بورسعيد

الزراعة تبحث تقديم الدعم الفني وحل منتفعي منطقة سهل الطينة بـ بورسعيد

الزراعة تبحث تقديم الدعم الفني وحل مشاكل منتفعي منطقة سهل الطينة بـ بورسعيد

 في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعليمات رئيس مجلس الوزراء بضرورة التواجد بين المزارعين والمستثمرين والعمل على حل المشاكل التي تواجه أنشطة التنمية الزراعية المستدامة على مستوى الجمهورية وخاصة مناطق الاستصلاح الجديدة.

بتكليف من السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وبحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قام. د محمد الشحات المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير. والتنمية الزراعية بزيارة تفقدية للأنشطة الزراعية بمنطقة سهل الطينة بمشروع تنمية 456 ألف فدان بسيناء والمرور على بعض زراعات الموسم الشتوي بالمنطقة. وقد تم عقد مؤتمر جماهيري مع المنتفعين أراضي سهل الطينة.

لبحث مشاكلهم المتعلقة بالزراعة وسداد الأقساط المستحقة عليهم وكذا غرامات التأخير والفوائد.

الزراعة تبحث تقديم الدعم الفني وحل مشاكل منتفعي منطقة سهل الطينة بـ بورسعيد
اجتماع وزارة الزراعة

 وأيضا تفعيل محطة الميكنة الزراعيه المنطقة وتزويدها بالآليات. والمعدات الزراعية اللازمة والتنسيق مع مركز بحوث الصحراء بشأن توفير الدعم الفني الإرشادي. والبحثي وزيادة مشاركة مركزي البحوث الزراعية والصحراء في الأنشطة الإرشادية. والبحثية بالمنطقة وأيضا تسهيل الحصول علي كارت الفلاح.

رئيس هيئة التعمير والتنمية الزراعية خلال اللقاء الجماهيري اشاد بالتعاون المثمر مع محافظة بورسعيد وناشد المزارعين بضرورة التوجه إلى المقر الرئيسي للهيئة بالقاهرة لإنهاء الإجراءات المالية والإدارية لاستلام عقودهم حتى يتسنى لهم الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي

زر الذهاب إلى الأعلى