عاجلعالم الفن

أحمد حسني يعقوب يكشف لعالم النجوم تفاصيل فيلمه الجديد «مرآة القاتل» 

أحمد حسني يعقوب يكشف لعالم النجوم تفاصيل فيلمه الجديد «مرآة القاتل» 

أحمد حسني يعقوب يكشف لعالم النجوم تفاصيل فيلمه الجديد مرآة القاتل
أحمد حسني يعقوب

كتبت / شروق راضي

يعد المخرج المصري ٲحمد حسني يعقوب مدرب تمثيل سينمائي بالمملكة العربيه السعودية، بعد نجاحه الكبير في مصر حيث تم الاستعانه به وبخبراتة في ٳنشاء ورش تدريب للتمثيل السينمائي وعلي رٲسهم “فنك fennec”وهي شركة سعودية تابعة للصندوق الثقافي السعودي بـ جدة.

وحازة الورشة علي ٳعجاب كبير من المتدربين السعوديين وٲيضاً من شركات الٳنتاج السعودية، وعلى ٲثر ذلك تم ترشيحه لعمل ورش عديدة في شركات ٳنتاج فني آخري. 

وقال المخرج أحمد حسني يعقوب في تصريح خاص لعالم النجوم :” أن فيلم مرآة القاتل ،شاب يتعرض للابتزاز من شخص لديه اوراق تؤدي به الي السجن.

وأضاف : وبعد أحداث يظهر فيها البطل في محاولات للتخلص من الأوراق والأدله يصل في نهاية المطاف لحل وحيد بعد صراع نفسي ويقرر ان يقتل الشخص الذي يبتزه وفي نهاية الفيلم نري القاتل امام المرآه يخاطب ضميره.

وصرح ٲيضاً “لعالم النجوم “عن مجموع ٲفلام جديدة ومنهم فيلم هوية مجهولة ، وعنبر 7 ، وسراب وغيرهم وسوف يتم عرضهم قريباً. 

أحمد حسني يعقوب يكشف لعالم النجوم تفاصيل فيلمه الجديد «مرآة القاتل» 
المخرج ٲحمد حسني يعقوب

آخر ٲعمال المخرج ٲحمد حسني يعقوب : 

وكانت آخر ٲعمال ٲحمد حسني فيلم “شوك الورد” وتدور قصته حول فتاة وقعت في حب شاب و أتخطبت له ، ثم يتحول الحلم إلي كابوس بعدما اكتشف خطيبها حقيقة والدها المرة بأنه كان مطلوباً للقانون سابقاً ، ويبدأ الشاب في إستغلال خطيبته بشتي الطرق ، و ذلك بعدما اكتشف أن والدها كان مطلوباَ للقانون ، وتنتهي الأحداث بقصة مأسوية ، حيث أن تقرر الفتاة أن تتخلص من خطيبها بالإتفاق مع والدها ثم يقرر الثنائي أن ينهون حياته و يدفنون جثه بمطبخ أحدي المنازل .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى