أهل المغنيعاجل

عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي… وهكذا إحتفل عزيز الشافعي  

عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي… وهكذا إحتفل عزيز الشافعي 

عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي... وهكذا إحتفل عزيز الشافعي  
عزيز الشافعي

كتبت: مريم عوض 

أعرب الشاعر والملحن” عزيز الشافعي ” عن سعادته بالهضبة “عمرو دياب “أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي. 

وتابع عمرو دياب العالمي اللي كلنا هنفضل نفخر بيه و بنجاحه  

أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي. 

و أضاف مبسوط جدا أن ليا غنوتين ف ال top 5 رغم ان تعاوننا بدأ من فتره قصيره جدا

شكرا لجمهور الهضبة في مصر و العالم العربي و كل دول العالم عمرو دياب أول فنان عربي يتخطى المليار استماع على أنغامي... وهكذا إحتفل عزيز الشافعي  

الغنوتين هما 

أماكن السهر و انت الحظ و الاتنين كلمات العميد تامر حسين 

و توزيع أسامه الهندي و وسام عبد المنعم على الترتيب، و ميكس انت الحظ أمير محروس

#عزيز_الشافعي #amrdiab #anghami #azizelshaf3i #azizelshafei

#egypt🇪🇬 #azizelshafei2022 #ملحن_المليار #ملحن_العرب

Amr Diab TAMER HUSSIEN

https://fb.watch/eqDfnqW1wx/

وفي سياق منفصل إحتفل عزيز الشافعي في وسط الفرحة والسعادة وحماس شديد إحتفل الشاعر والملحن“ عزيز الشافعي “ بفوز نادي الزمالك عبر خاصية الستوري عبر موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك “;وعلق قائلا ً: الزمالك البطل.. وأنت الحظ يا حظ ، وظهر بإستوري آخر بصوته بكل حماس شديد خدي عمره كله وأشوفه دايماً فوق # الزمالك.

وشارك بمقطع فديو قصير يستلم به محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كأس مصر نسخة 2021، وذلك بعد فوزه على الأهلي ينتيجة 1-2.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 بعد فوزه على غريمه النادي الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

والجدير اعتلى نادي الزمالك منصة التتويج بلقب الكأس للمرة السابعة في آخر 9 مواسم، ليجرد غريمه اللدود الأهلي من لقبه الذي كان حصده موسم 2019-2020 على حساب نادي طلائع الجيش.

وسجل ثنائية الزمالك أحمد سيد “زيزو”، وإمام عاشور في الدقيقتين 6 و30 على الترتيب، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد البديل حسام حسن في الدقيقة 55.

وحقق الزمالك بذلك أول ألقابه في الولاية الثانية للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، واللقب الثالث بشكل عام تحت قيادة المدرب، بعد لقبي الدوري والكأس في الولاية الأولى، بينما فشل مواطنه ريكاردو سواريش في حصد لقبه الأول مع الأهلي.

وجمع الزمالك بين لقبي الدوري وكأس مصر لموسم 2020-2021، للمرة الرابعة في تاريخه، والأولى منذ موسم 2014-2015، حين قاد فيريرا نفسه القلعة البيضاء للثنائية في ولايته الأولى.

وعزز الزمالك رصيده في المركز الثاني بقائمة أكثر المتوجين بلقب كأس مصر بعدما حصد لقبه رقم 28، بينما يظل الأهلي في الصدارة بـ37 لقبًا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك مجددًا في بطولة كأس السوبر في أكتوبر المقبل بالإمارات، إذ سيدخل الفريق الأبيض بصفته بطل الدوري وكأس مصر، فيما يلعب الأحمر المباراة لأنه وصيف بطالكأس.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى