حوادثعاجل

عاجل .. تفاصيل العثور على شاب بعد أختفاءه لمدة يوم كامل

عاجل .. تفاصيل العثور على شاب بعد أختفاءه لمدة يوم كامل

عاجل .. تفاصيل العثور على شاب بعد أختفاءه لمدة يوم كامل
صورة أرشيفية

كشفت أسرة الشاب هاني صالح النمر، الذي عُثر على جثته مذبوحة في أرض زراعية بقرية جزيرة الشافعي بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة ابنهم قبل اختفاءه لمدة يوم كامل قبل العثور عليه مقتولًا.

تقول صفاء، ابنة خالة المجني عليه، إن نجل شقيقتها كان يعمل باليومية لمساعدة والده على المعيشة؛ خاصة وأن والده مريضًا ويُعاني من الإصابة بآلام غضروف الظهر، لافتةً إلى أن الشاب المجني عليه له 3 أشقاء بينهم اثنين مرضى، وهو أصغرهم ومن يعول البيت من خلال عمله باليومية في الأراضي الزراعية.

وأضافت ابنة خالة المجني عليه، في تصريحات خاصة لجريدة الشروق، أن المجني عليه خرج للعمل في الصباح مثل كل يوم، إلا أنه لم يعد إلى المنزل، مضيفة: سألنا عليه في كل مكان وتاني يوم لقينا خبره وإنه مذبوح والموتوسيكل بتاعه مش موجود ولا حتى محفظته ولا تليفونه.
وتابعت: ابن خالتي كان في حاله ومفيش عداوة بينه وبين حد، وكل اللي طالبينه القصاص من اللي عمل كده.

وتُكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لكشف غموض العثور على الشاب المجني عليه مذبوحًا في أرض زراعية بجزيرة الشافعي التابعة لمركز أولاد صقر، حيث أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث وتحديد هوية المتهم وضبطه.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى