أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

الحلقة الـ 25 من مسلسل ملف سري.. حلم المستشار يحيى يتحقق ويقع في حب مريم المالكي

الحلقة الـ 25 من مسلسل ملف سري.. حلم المستشار يحيى يتحقق ويقع في حب مريم المالكي

الحلقة الـ 25 من مسلسل ملف سري.. حلم المستشار يحيى يتحقق ويقع في حب مريم المالكي
مسلسل ملف سري

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل “ملف سري” باكتشاف عدنان صديق عائلة المالكي الرجل الكبير لصاحب صفقة الماس الذي اختطف هارون المالكي وحسين.

ويذهب ليل إلى يوسف المالكي ويخبره بضرورة إعادة الألماس إلى عدنان حتى لا يقتل هارون، الأمر الذي سينقلب عليه في النهاية، فيستمع إليه يوسف ويذهب إلى عدنان ليعطيه الألماس.

وتضمنت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 25، محاولة شاكر عز الدين، إنهاء علاقته مع سامية السكرتيرة الخاصة به بعد أن جاءت مرة أخرى إلى والدته مادلين طبر وأخبرتها بكل ما حدث بينها وبين نجلها.

وتستعين مريم المالكي بالمستشار يحيى في قضية غسيل الأموال المتهمة بها، حيث تتوجه إليه بوثائق تدينها وبتسجيل يؤكد فيه صوت شريف المالكي أنه يفعل ذلك، لا يحب مريم وأن زواجه منها في مصلحته، لذلك قرر يحيى مساعدتها، لكن أثناء ذهابهما معًا يطلق عليهما الرصاص من أصل مجهول.

وتظهر ملامح الحب التي تتحكم في يحيى تجاه مريم والعكس صحيح ، وأثناء ذهابهم إلى المكان الذي كانوا متجهين إليه بعد وصولهم واستقرارهم ، ذهبوا للنوم معًا حتى حلم يحيى بها ، وعندما استيقظ ولم يجدها ، فسرعان ما ذهب للبحث عنها ليجدها في نفس المكان الذي حلم بها ، فقال لها حلمه سيكون رد فعلها خجلًا وتغييرًا في الموضوع.

وفي هذا السائق يذاع مسلسل ملف سري على قناة الحياة في الساعة 9:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. ويتم عرض مسلسل “ملف سري” عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى