أفلام ومسلسلاتعالم الفن

مروان حامد ينتهي من تصوير 50% من فيلم كيرة والجن

مروان حامد ينتهي من تصوير 50% من فيلم كيرة والجن

مروان حامد ينتهي من تصوير 50% من فيلم كيرة والجن
كيرة والجن

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

انتهى مخرج فيلم كيرة والجن مروان حامد من تصوير أكثر من 50% من أحداث الفيلم. بالعديد من أماكن التصوير ما بين القاهرة والإسماعيلية وعدد من المشاهد الداخلية. والتي تم تصويرها داخل مجموعة من الاستديوهات، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز.

حيث يرصد الفيلم حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي ابان ثورة 1919. ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924. وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال. لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

يقوم الفنان أحمد عبد الله محمود، ضمن أحداث فيلم “كيرة والجن” بطولة كلًا من الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد عز. بتجسيد شخصية فتوة من فتوات إحدى المناطق في عام 1919 ويقدمه بشكل مختلف. ويراهن عليه بقوة خاصة أنه يتناول فترة زمنية مهمة من تاريخ.

ويذكر أن فيلم “كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

مروان حامد ينتهي من تصوير 50% من فيلم كيرة والجن
مروان حامد

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى