أهل المغنيعاجل

علي الحجار يشيد بتامر حسني: رجل مابيضيعش وقته غير في الفن

علي الحجار يشيد بتامر حسني: رجل مابيضيعش وقته غير في الفن

علي الحجار يشيد بتامر حسني: رجل مابيضيعش وقته غير في الفن
علي الحجار وتامر حسني

كتبت / رانيا درويش

فى تصريحات للفنان ” علي الحجار ” الذى أشاد بتامر حسني وقال علي الحجار : ” تامر حسني ” دماغ عظيمة ، رجل مابيضيعش وقته غير في الفن، بحب دماغه راجل قاعد للفن مش هنسي الأغنية اللي عملها من سنتين مع أكثر من مطرب شعبي ولم يهتم أن يكون هو النجم الأوحد ، والاستعراض الذي قدمه خلال مهرجان العالمين ، وحديثه عن الأغاني التي قدمها خلال الفترة الأخيرة معتبراً أنه يملك صفات كثيرة للفنان ويعمل بتركيز شديد من أجل الفن.

ونشر الفنان تامر حسني جزء من لقاء صحفي للفنان علي الحجار عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، مشيراً إلى أنه تعلم منه الكثير في الفن وكان له دور كبير كحلقة وصل بين جيله والأجيال الحالية.

وأشاد تامر حسني بدور الفنان علي الحجار قائلاً: أنه يعرفنا بصوته أغاني سيد درويش وعبد الوهاب ومحمد فوزي، دي مساهمة منك كبيرة جداً في الحفاظ على تراثنا الموسيقي المصري والعربي، وتوصيله لكل الأجيال، أنا اتعلمت ده منك، وبحاول أوصل لجيلى الحالي عظمة أغاني كتير أثرت فيا وفي تكويني الفني، شكرا أستاذي الفنان العظيم علي الحجار.”.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان كليب “حوا”، تعاون فيه مع المطربة والممثلة السعودية أسيل عمران، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، من كلماته وألحانه وإخراجه، وتوزيع علي فتح الله.

وكان الفنان علي الحجار كشف للمرة الأولى عن تفاصيل حالته الصحية قائلاً: ما لا يعرفه الجمهور أن الأطباء منعوني أقف أو أقعد فترة طويلة بسبب مشكلة في ظهري، ولكني بغني على المسرح ثلاث ساعات لأني بمجرد ما أشوف الجمهور بنسى أي ألم ويدخل في حالة خاصة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى