فضائيات T.V

في البيت خليك وها تسليك” قناة MBC مصرتُطلق خريطة برامجية ترفيهية

اقرأ في هذا المقال
  • في البيت خليك وهنا سليك نجوم الفن والرياضة يٌشاركون في حملة القناة للحفاظ على الصحة
  • في البيت خليك وهنسليك .. تنفيذ خريطة لتسلية المشاهدين وتشجيعهم على القعدة في المنزل
  • مسرح مصر سيذاع السبت والجمعة
  • سهرة الواحدة يوميا

في البيت خليك وهنا سليك نجوم الفن والرياضة يٌشاركون في حملة القناة للحفاظ على الصحة

في البيت خليك
في البيت خليك واتفرج علي Mbc مصر

في البيت خليك .. وهانسليك” تواصل قنوات “MBC مصر”، مُبادرتها لدعم وتشجيع المُشاهدين للبقاء في المنازل من خلال حملتها الجديدة ، حيث تبدأ من غداً “الخميس”، إطلاق خريطة برامجية متنوعة تضم مُختارات من الأعمال الترفيهية المُميزة التي يلتف حولها المٌشاهدين.

في البيت خليك وهنسليك .. تنفيذ خريطة لتسلية المشاهدين وتشجيعهم على القعدة في المنزل

حيث تبدأ في تمام الثانية عشر ظهراً، عرض المُسلسل الكوميدي”كابتن أنوش”، مع بيومي فؤاد، وعبير صبري، وتبدأ أيضاُ غداً في تمام الثانية ظهراً عرض مُسلسل لمعي القط” مع محمد إمام وتارا عماد، وتعرض أيضاً في تمام السابعة مساءً مُسلسل “صاحب السعادة” مع النجم الكبير عادل إمام، ولبلبة، وتواصل عرض المُسلسل الإجتماعي “شقة فيصل” مع كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، يومياً في تمام التاسعة مساءً.

مسرح مصر سيذاع السبت والجمعة

لتوفير أكبر فرصة للترفيه العائلي الراقي، تعرض “MBC مصر”، كل جمعة وسبت في تمام الثامنة مساءُ مُختارات من مسرحيات “مسرح مصر” مع أشرف عبد الباقي ونُخبه من نجوم الكوميديا، بالإضافة لعرض حلقات خاصة من البرنامج الكوميدي “أسعد الله مساءكم من جديد” من النجم أكرم حُسني في شخصية أبو حفيظة في تمام التاسعة مساء كل سبت.

سهرة الواحدة يوميا.

وتُقدم يومياً في تمام الواحدة بعد منتصف الليل سهرة منوعة تعرض فيها أفلام عربية، ومسرحيات كوميدية، ،أفلام أجنبية مميزة، وأفلام هندي، وبرامج منوعات ضخمة.

وقد أطلقت “MBC مصر”، عبر شاشتها موقعها الرسمي و صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بداية من اليوم حملة إعلامية مُكثفة تحت شعار “في البيت خليك .. وها تسليك” شارك فيها نُخبة من نجوم الفن والرياضة يدعون المواطنين فيها لضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات حرصاً على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو إستقبال العدوي الخاصة بفيروس “كورونا” المُستجد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى