أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ملف سري في حلقته الـ 21.. شقيق مريم يعترف لها بقتل شريف المالكي و نور

ملف سري في حلقته الـ 21.. شقيق مريم يعترف لها بقتل شريف المالكي و نور

ملف سري في حلقته الـ 21.. شقيق مريم يعترف لها بقتل شريف المالكي و نور
هاني سلامة

تقرير: ثريا الصاوي

كشفت الحلقة الـ 21 من مسلسل ملف سري العديد من الأحداث، حيث قابل ليل المصري “محمد محمود عبد العزيز”، كريم الذي كان قد اختبأ من البوليس بعد محاولة قتل يحيى، وطلب كريم منه أن يسافر خارج البلاد، لكنه يؤكد له صعوبة الأمر، ويقترح عليه أن يسلم نفسه، ويطلب كريم منه على كل عام يسجن فيه مليون جنيه ويوافق ليل ويعطيه أول مليون، ويصل البوليس للمكان فيهرب كريم بشنطة النقود.

ويتصل يوسف المالكي “ماجد المصري” بليل ابنه ويخبره بأنه قد خطف عمه “علاء مرسي”، وقد أوشكت أنبوبة الأكسجين التي يعيش عليها على الانتهاء، ويساومه بأن يحضر النقود وإلا سيموت عمه.

على جانب آخر تواجه مريم المالكي “عائشة بن أحمد” أخيها بمقتل شريف المالكي ونور، ويعترف عادل بمقتلهم عندما ذهب لشريف يواجهه بما فعل فيه فوجده يتهجم علي نور فحاول إنقاذها فرفع شريف في وجه المسدس فأخذه منه عادل وضرب الرصاص فأصاب شريف ونور.

وأصر يحيى أن يذهب ليزور حازم “إدوارد” صديقه في مستشفى السجن وعندما وصل وجد حالته حرجة ولم يستطع الكلام بطريقة جيدة فحاول التخفيف عنه، وأنه سيخرج من تلك المحنة، بعدها زارته أمنية زوجته “دنيا عبد العزيز”، وحاول حازم معها أن تخبره عن الحقيقة، لكنها رفضت فطلب منها ألا يراها مرة أخرى، فانهارت أمنية ووافقته على ذلك، مؤكدة له أنها بذلك لم يعد لها أي شخص يسأل عنها في الحياة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى