عالم الفن

كواليس مسلسل ضرب نار

كواليس مسلسل ضرب نار

كواليس مسلسل ضرب نار

 

كتبت / نهى مرسي

تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز، تصوير أحداث مسلسلها «ضرب نار»، المقرر أن تنافس به في سباق دراما رمضان 2023، مجموعة من صور كواليس مشهد لها بمنطقة شبرا وهي تصور مشهد مع فتاة تجسد دور ابنتها بالمسلسل، أثناء توصيلها للمدرسة، وظهرت ياسمين وهي ترتدي ملابس شعبية.

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورة له من كواليس تصوير مسلسل ضرب نار وعلق عليها:” اللي اتعود على الشقا الراحة تتعبه جابر الكوماندا مسلسل ضرب نار ميعادنا رمضان إن شاء الله”.

تدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، وتقدم الفنانة ياسمين عبد العزيز شخصية مهرة فتاة شعبية من شبرا.

كما شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى«انستجرام»،مقطع فيديو لها برفقة الفنانة إيمان السيد من كواليس مسلسل «ضرب نار»، ويعتبر هذا المسلسل ثالث تعاون بينهما في عمل درامي .

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الفيديو داخل السيارة، برفقة الفنانة إيمان السيد،وقالت ياسمين في الفيديو «كل حاجة ضدنا مش عارفة اعمل فيديو» لترد إيمان السيد «دا فلتر احنا مش محتاجين احنا قمرات من غير فلتر» .

مسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، ماجد المصرى و هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى “لآخر نفس” و”اللى مالوش كبير”.

كواليس مسلسل ضرب نار
صفحة كواليس مسلسلات رمضان ب جريدة عالم النجوم
زر الذهاب إلى الأعلى