عالم النجوم

نجوم الفن في تصريح خاص لـ “عالم النجوم” ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024

نجوم الفن في تصريح خاص لـ “عالم النجوم” ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024

نجوم الفن في تصريح خاص لـ "عالم النجوم" ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024
أحمد جمال وتامر فرج وتامر حسين

كتب: عمر ماهر

في نهاية عام 2023، يتساءل الكثيرون عن اللحظات التي عاشوها خلال هذا العام، والتجارب التي مرت بهم، سواء كانت إيجابية أم سلبية. فقد يكون عامًا مليئًا بالتحديات والصعوبات، ولكنه في الوقت ذاته قد يكون عامًا من النمو والتطور الشخصي. يمكن للناس توديع هذا العام بمشاعر مختلطة من الرغبة في ترك السلبيات والألم والتطلع إلى مستقبل أفضل.

تحمل نهاية كل عام وبداية عام جديد معها مشاعر وأحاسيس مختلطة، فهي لحظة توديع للذكريات والتحديات التي مرت علينا، وفرصة للاستقبال بذراعين مفتوحتين لما سيحمله العام الجديد من أمل وتحولات. ومع اقتراب نهاية عام ٢٠٢٣ وبداية عام ٢٠٢٤، يأتي الوقت لتقييم وتصحيح الماضي،

ومع استقبال عام 2024، تنبثق الآمال والتطلعات الجديدة. يعتبر العام الجديد فرصة للبدء من جديد، وتحقيق الأهداف والأحلام التي لم تتحقق في السنوات السابقة. يشعر الناس بالحماس والتفاؤل لما يمكن أن يحمله العام الجديد من تحديات وفرص جديدة.

باختصار، توديع عام 2023 واستقبال عام 2024 يعكسان مرحلة انتقالية في حياة الناس. يترك الناس السنة القديمة مع جميع تجاربها ومشاعرها، ويستعدون لاستقبال العام الجديد بآمال وتطلعات جديدة. إنه فرصة لتحقيق التغيير والتطور الشخصي، وللعمل نحو بناء مستقبل أفضل.

وفي بداية عام الجديد، نتمنى أن يكون فرصة لتحقيق أهدافنا الشخصية والمهنية، وللنمو والتطور كأفراد ومجتمعات. نرحب بالتغيير والتحول، ونؤمن بأن العام ٢٠٢٤ سيكون بدايةً لفصل جديد في حياتنا، حيث نستخدم الدروس التي تعلمناها في الماضي لبناء مستقبل أفضل.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أبرز تصريحات النجوم الفن عن أمنياتهم لعام 2024…وهذا ما كشفوه لعالم النجوم

المطرب خالد حجار :

“صوته يتراقص على أوتار الشوق والعشق، يحمل بين طياته العاطفة والشغف. إنه المطرب الرائع خالد حجار، الذي استطاع أن يحقق شهرة واسعة في عالم الغناء. بصوته العذب والقوي، يأخذنا خالد حجار في رحلة ممتعة ومؤثرة من خلال أغانيه الرائعة التي تعبر عن مختلف جوانب الحياة والمشاعر الإنسانية. إنه فنان يجمع بين الأصالة والتجدد، ويترك بصمته الفنية في قلوب المستمعين.”

وكشف المطرب خالد حجار في تصريح خاص ل ” عالم النجوم “عن أمنيته لعام 2024: “اتمنا أن  يعم السلام في كل العالم
ونرجع احسن من قبل ..ويكون عندي أغنيه قويه تحقق نجاح في كل الوطن العربي “.

 

وتابع: سعيد جداً  بردود أفعال الجمهور حول العالم بأغنيتي”  أخت رجال ” والأغنية من كلمات الشاعر مرح شيا وألحان مهند الأيوبي وتوزيع علي رقية ،ميكس وماستر محمد المقهور ،….وتأتي كلمات الأغنية:مابحب البنت تكون خاتم ب أصبعي …وماتمشي قلبي خطوة تمشي معي…شريكة حياتي وقراراتي..،،

وأختتم: أحضر أعمال جديدة  قريباً سأعلن عنها.

نجوم الفن في تصريح خاص لـ "عالم النجوم" ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024
ليال خوري

 المطربة اللبنانية ليال خوري:

ليال خوري هي مطربة لبنانية موهوبة اكتسبت شهرة واسعة في عالم الفن. بصوتها الرائع وحضورها الساحر، استطاعت أن تكسب جماهير كبيرة واشادة النقاد. تتميز ليال خوري بنطاق صوتي قوي وأداء مؤثر، ولديها القدرة على إيصال العواطف المختلفة من خلال موسيقاها.

وتحدثت ليال عن أمنيتها لعام 2024 في تصريح خاص لموقع عالم النجوم حيث قالت: “أمنيتي يعم السلام وين مكان واكيد اوصل للعالمية بشغلي”

وإحتفلت ليال منذ أيام بتصدر أغنيتها الجديدة والتي تحمل إسم “النرجسية ” تريند أفضل أغاني يتيوب 2023ونالت علي إعجاب جمهورها في الوطن العربي.

نجوم الفن في تصريح خاص لـ "عالم النجوم" ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024
تيما يونس

المطربة اللبنانية تيما يونس:

تتألق بصوتها الساحر وأدائها المتقن، تأخذنا إلى عوالمٍ أخرى بسحر أغانيها. إنها المطربة اللبنانية تيما يونس، التي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في عالم الفن. بأغانيها العاطفية والمؤثرة، تترجم تيما يونس مشاعر المحبة والحب والألم بأسلوبها الفريد والمميز. إنها فنانة تترك بصمة فنية قوية وتلامس قلوب المستمعين بكلماتها الرقيقة وأدائها المتألق.”

وكشفت تيما بتصريح خاص ل”عالم النجوم “عن أمنيتها لعام 2024 :” “بتمنى السلام يعم العالم و تنتهي الحروب و نعيش في تبات و نبات و نجيب صبيان و بنات “

وتابعت:هناك مجموعة من الأعمال الغنائية الجديد بحضر فيها وأتمني أن تنال إعجاب الجمهور وسنة سعيدة عليكم،

 

الكاتب أحمد العدل:

عمل الكاتب أحمد العدل  على تقديم نفسه بصورة فنية مختلفة عن غيره، حيث وضع في عين الإعتبار أن الإستمرارية الفنية بحاجة الى عدة عوامل لا بُد من وجودها،واضع في المرتبة الأولى الجودة الفنية وتقديم كل ما هو جديد من حيث المواضيع ، ومن ثم تحييد حياته الشخصية عن الإعلام والفن، ولن ندخل في لعبة الألقاب والتسميات، وما يمكن قوله من باب الإنصاف وقول الحقيقة، أن أحمد كاتب  عن مئة كاتب ، ويتميز بالكريزما والعيون السوداء الساحرة التي تسببه للمعاكسات من معجبينه الفتيات في الشارع.

وكشف  العدل  في تصريح خاص ل”عالم النجوم ” عن أمنيته لعام 2024 “الأماني كثيرة ولكن اهمها  أن تزول الغمة علي فلسطين وينتصر شعبها علي العدو الصهيوني القاتل وأن يشفي مرضانا ومرضى المسلمين وأن أحقق أحلامي وتكون سنة مليئة بالنجاح والأمل وأن تنال روايتي الجديدة التي أتحدث بها عن غزة إعجاب الجمهور وأن أعيش بسلام  وراحة ويبعد عني أعداء النجاح وكل سوء وسنة سعيدة علي الأمة الإسلامية بالف خير ،

 

الشاعر “تامر حسين “:

“كلماته تعبق بالعاطفة وتتسلل إلى أعماق القلوب، تحمل بين طياتها الكثير من المشاعر والأفكار. إنه الشاعر الرائع تامر حسين، الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء في عالم الشعر والأغاني. بحرفيته الفذة في صياغة الكلمات وابتكاره لألحان مؤثرة، يأخذنا تامر حسين في رحلة فنية مليئة بالتأمل والعمق. إنه شاعر يستطيع بلمسة قلمه أن يصنع الحكايات ويصور الأحاسيس، مخلداً بذلك إرثاً فنياً لا يُنسى.”

وقال الشاعر “تامر حسين” في تصريح خاص لموقع عالم النجوم عن أمنيته لعام 2024 وتمني  ” “الستر والصحة ودوام النعمة علينا  وحفظها من الزوال”

كشف الشاعر تامر حسين عن تفاصيل تعاونه مع الهضبة عمرو دياب بألبومه الجديد “مكانك ” وقال ١٢ أغنية جديدة  هدية رأس السنه  من الفنان عمرو دياب لجمهوره الغالى ،و أنه يتعاون مع عمرو دياب في عدد من الأغاني الجديدة المفترض طرحها ضمن ألبومه الجديد “مكانك”  متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور  .

ويعتبر “مكانك” ريمونتادا من عمرو دياب إلى الألبومات مرة أخرى منذ ألبوم “يا أنا يا لأ” الذي قدمه قبل 3 سنوات.

نجوم الفن في تصريح خاص لـ "عالم النجوم" ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024
إيناس عز الدين

الفنانة والإعلامية المتميزة  “إيناس عز الدين “:

“تتألق ببريقها على شاشة السينما والتلفزيون، تبث الحياة في كل دور تؤديه. إنها الممثلة الاستثنائية إيناس عز الدين، التي تتمتع بموهبة فنية لافتة وإلقاء ساحر. بتجسيدها للشخصيات المختلفة، تأخذنا إيناس عز الدين في رحلة مثيرة لاكتشاف عوالم جديدة وإحساس عميق بالإنسانية. إنها فنانة تنطق بالكلمات بلا صوت، حيث تعبّر بتعابيرها وحركاتها عن المشاعر والأفكار التي تعيشها شخصياتها، وبذلك تستحق إعجابنا وتقديرنا الكبير.”

وقال الفنانة والإعلامية المتميزة  “إيناس عز الدين ” في تصريح خاص لموقع عالم النجوم عن أمنيتها لعام 2024 وتمنت “اتمنا أعيش في سلام.  والقضية الفلسطينية. المحتلة.  يرجعوا لي ارضهم.
للاسف كذا. امنيه.  الناس تحلق بسرعه وتراجع نفسها قبل فوات الأوان.  الموت قريب”

الفنان والمؤلف والمخرج السعودي” نزار السليماني “:

“ينبض فنه بروح الإبداع والتجديد، يمزج بين الجرأة والتعبير الفني العميق. إنه الفنان والمخرج السعودي نزار السليماني، الذي استطاع أن يترك بصمته القوية في عالم الفن. بأعماله المتنوعة والملهمة، يستطيع نزار السليماني أن يحكي قصصاً تعبر عن تجارب الحياة وتنقل رسائله الفنية بطريقة مثيرة ومميزة. إنه فنان سعودي يعبر عن هوية وثقافة الوطن العربي، ويساهم في تطوير المشهد الفني السعودي والعربي بأسلوبه الفريد والمتميز.”

وقال الفنان والمؤلف والمخرج السعودي “نزار السليماني ” في تصريح خاص لموقع” عالم النجوم ” عن أمنيته لعام 2024 :”والله  الأماني كثيره ولكن أهمها دوام الصحه والعافيه والتوفيق والأمن والأمان ورضى الرحمن ومحبة خلقه “

الفنان ” تامر فرج “:

“يتألق بحضوره الساحر وأدائه المميز، يأسر الجماهير  بأدائه  وقدرته على نقل المشاعر بكل تفاصيلها. إنه الفنان تامر فرج، الذي يعتبر واحداً من أبرز النجوم الواعدة في عالم الفن . بموهبته الفريدة وإحساسه العميق، يستطيع تامر فرج أن يلامس الروح ويترك أثراً عميقاً في قلوب المشاهدين . إنه فنان متعدد المواهب يجمع بين الوجه الجميل والأداء المؤثر، مما يجعله يتربع على عرش الفن الحقيقي.”

وقال النجم  “تامر فرج ” في تصريح خاص لموقع” عالم النجوم ” عن أمنيته لعام 2024 :”كل ما أتمناه هو وقف القتل فى غزه”

تامر فرج يكشف في تصريحات صحفية عن عوامل نجاح “طيب وأمير “

قال النجم تامر  فرج في تصريحات صحفية إلى أن نجاح «طيب وأمير» بمثابة توفيقًا من ربنا، في ظل توافر عوامل كثيرة أبرزها وجود إدارة جديدة للمسرح الكوميدي على رأسها الفنان ياسر الطوبجي، وعرض المسرحية لأول مرة على خشبة مسرح ميامي بعد تجديده، وهو مسرح عريق ذو تاريخ، كذلك وجود مجموعة من الممثلين المحترفين متعة الكواليس

ووصف كواليس التحضير لـ«طيب وأمير» بـ«الممتعة»، قائلا: أبطال المسرحية لا يعتبرون أنفسهم نجومًا، ولكن فنانين وغالبية من يشارك في المسرحية تعلّم ذلك في مركز الإبداع مع خالد جلال، وفي مسرح الدولة والمسرح القومي، والإيمان بأن النجومية يتم «خلعها» عند باب المسرح مثل «خلع الحذاء» عند باب الجامع.

تامر مجدي:

“يعزف على أوتار الشغف والعاطفة، يبهرنا بأدائه المميز وقدرته على نقل المشاعر بصدق. إنه الفنان تامر مجدي، الذي يعتبر أحد أبرز النجوم  الواعدة في عالم الفن . بأدائه  القوي والعذب، يأخذنا تامر مجدي في رحلة فنية مليئة بالعاطفة والإحساس. إنه فنان يتمتع بقدرة فائقة على التعبير عن المشاعر وإيصالها إلى الجمهور، مما يجعله يتربع على عرش الفن بكل جدارة واستحقاق.”

وقال النجم  “تامر مجدي” في تصريح خاص لموقع” عالم النجوم ” عن أمنيته لعام 2024  :” أتمني اني اقدم شخصيات مختلفة تصعدني ل ممثل دور تاني مهم .

كشف الفنان تامر مجدي، تفاصيل مشاركته في مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم وإخراج أحمد حسن وإنتاج أروما وتأليف أمين جمال وأحمد أبو زيد. والذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل 2024.

ويلعب “مجدي “شخصية زين، داخل أحداث “العودة “هي شخصية صعيدية وقد سبق تامر تجسيد الشخصية الصعيدية في ضرب نار ولكن من المتوقع أن شخصية زين ستكون مختلفة تماماً .

الفنان إلاماراتي  “أحمد الحوسني” :

أحمد الحسيني هو مطرب إماراتي كلاسيكي مشهور. يعتبر أحمد الحسيني واحدًا من رواد الموسيقى الكلاسيكية في الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي. يتميز بصوته القوي والعذب وأدائه الراقي، وقد أثرى المشهد الموسيقي بأعماله الفنية المتميزة.

ويُعتبر الفنان الكلاسيكي الأول إلاماراتي  أحمد الحوسني  من النجوم الذين دائماً ما يبحثون عن التميز والتجدد، وبما أنه من الفنانين الأذكياء فإنه يتفوق على زملاءه الفنانين العرب بميزة لم يتخطاه بها أحد،

ميزة فنية تجعل أحمد الحوسني  يُغرد منفردا، إذ يتفوق على زملائه من ناحية تقديمه عدة أغنيات وطنية لأكثر من بلد عربي، ولم يسبقه إلى هذه الخطوة أي من نجوم الجيل القديم أو أبناء جيله أو نجوم الجيل الجديد.

وقال الفنان الأماراتي “أحمد الحوسني ” في تصريح خاص لموقع” عالم النجوم ” عن أمنيته لعام 2024  :” أتمني السلام والطمأنينة لكل الناس واتمنى انجازات فنية عالمية على مستوى مسيرتي الفنية .. واطلاق البوم باللهجة المصرية”

وفي وقت  سابق  نال الموسيقي والفنان الإماراتي أحمد الحوسني، جائزة أفضل مطرب عربي ناشئ في الشرق الأوسط، ضمن جوائز «بي إف إل» في دورتها الـ10، التي أقيمت مؤخراً في دبي، وتُعتبر من أهم الجوائز في مجال الفنون والأزياء والجمال.

أعرب الحوسني عن سعادته بحصوله على اللقب، وقال «حصولي على هذه الجائزة حافز لي لتقديم الأفضل، والإصرار في مواصلة السعي والاجتهاد للوصول إلى الحلم المنشود بأن أكون أول فنان إماراتي كلاسيكي محترف يصل إلى العالمية»، متمنياً أن يكون خير سفير للإمارات في المحافل الفنية المحلية والخارجية.
الحوسني، الحاصل على لقب سفير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمدرسة الموسيقية القديمة في الغناء الأوبرالي بإيطاليا، أوضح أن اختياره للحصول على هذه الجائزة أتى وفقاً لمعايير فنية دقيقة تعتمدها إدارة «بي إف إل» لاختيار الفنانين الفائزين باللقب لعام 2023، من قبل لجنة التقييم المكونة من 8 محكمين دوليين في مجالات مختلفة، ومنها: الإنجازات الموسيقية التي نفذت خلال العام، والخلفية الأكاديمية والهوية الفنية المتفردة، إلى جانب إبراز الموهبة والحضور في أكثر من مجال، بحيث يطلق على الموسيقي لقب «الفنان الشامل».

المطرب محمد فخراني :

محمد فخراني هو مطرب موهوب ومحبوب من الجمهور. بصوته الجميل وأدائه العاطفي، استطاع أن يحقق شهرة واسعة في العالم العربي. يتميز محمد فخراني بتنوع أسلوبه الموسيقي وقدرته على تقديم مختلف الأنواع الموسيقية ببراعة وإحساس.
و الساحة الفنية بحاجة الى جهدٍ وسعي أكثر من أي مجال أخر، واذا ما بحثنا في أسماء النجوم العرب، لايختلف إثنان على إسم المطرب محمد فخراني  تامر مجدي .

وكشف الفخراني في تصريح خاص ل”عالم النجوم” عن أمنيته لعام 2024 الذي يريد تحقيقها :”انا بتمنى اولاً ان الغُمة الفلسطينية اللي  احنا  فيها دي تخلص وعلى مستوى شغلي بتمنى الاغاني اللي محضرهم سواء كان غنائي او الحاني لزمايلي تعجب الناس”

الفنان ياسر الرفاعي:

لا شك في أن لكل مجتهدٍ نصيب في النجاح والإستمرارية، فالنجاح في الحياة المهنية والعملية لا يقوم على التقاعس والتكاسل، بل يقوم على العمل والسعي نحو الأفضل، ياسر الرفاعي هو فنان موهوب ، وهو يجمع بين مواهب التقليد  والتمثيل . يتميز بأدائه  القوي وأداءه العاطفي في التمثيل ،وقد نال شهرة واسعة في العالم العربي. قدم ياسر الرفاعي العديد من الأعمال الناجحة عبر الشاشة ، ما جعله واحدًا من الفنانين المحبوبين والمحترمين

وكشف الرفاعي ل”عالم النجوم “عن أمنيته لعام  2024 حيث قال ” اتمني السلام يعم الجميع وتنتهي الحرب والناس تبقي مبسوطه”

الموزع أحمد عادل:

يبدع في تلحين الألحان وتوزيعها بشكل متقن، يحمل الأغاني إلى آفاق جديدة من الجمال والتميز. إنه الموزع المبدع أحمد عادل، الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء في عالم التوزيع الموسيقي. بمهارته الفائقة وإبداعه الفني، يستطيع أحمد عادل أن يضيف للأغاني لمسة سحرية وجمالية تجعلها تتألق بشكل استثنائي. إنه موزع موهوب يعزف على أوتار الإحساس ويخلق تناغماً ساحراً بين الموسيقى والكلمات.”

وكشف أحمد بتصريح خاص ل”عالم النجوم”عن أمنيته لعام 2024 حيث قال ” امنياتي .. السلام والامان لكل الناس “.

محمود عامر:

“يتجسد الفن فيه بكل تفاصيله، يتألق بأدائه القوي وموهبته الفذة. إنه الفنان محمود عامر، الذي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً في عالم الفن والتمثيل. بأدواره المتنوعة والمميزة، يستطيع محمود عامر أن يجذب الجمهور وينقله إلى عوالم مختلفة من خلال تجسيد شخصياته القوية والمؤثرة. إنه فنان يترك بصمته في قلوب المشاهدين، ويثبت بأعماله الفنية أنه من الأسماء اللامعة في ساحة الفن المعاصر.”

وقال الفنان القدير  ” محمود عامر    ” في تصريح خاص لموقع” عالم النجوم ” عن أمنيته لعام 2024  :”

أمنيتي لعام 2024..إحنا في كل سنة بنقول أمنيات كتير جداً تحمل آمال وتحمل آحلام وتحمل طموحات …للأسف الشديد يجي كل سنة علي سنة أكثر ألام وأكثر حزناً ..هذا العام ما يحدث في قطاع غزة بالضفة الغربية يعني شئ ..

وتابع: يخلي العالم كله يستحي..يتكسف علي دمه يختشي اللي بيدعو الحرية واللي بيدعو الإنسانية وبيدعو أي شئ لكن هما المسألة تخصهم ولا حياتاً اللي من تنادي ..أتمني من الله سبحانه وتعالى أنه ينصر أهل غزة ويكرمهم ويعوض صبرهم خير

 

وأكد: بالنسبة لمصر يفضل صدرها مفتوح لكل من يبحث عن الأمان وربنا ينتقم من كل شخص وكل بلد وكل خاين وعميل عاوز يعمل أي حاجة بمصر ومصر هتفضل غالية عليا ومصر هتنتصر برغم كل المؤامرات..

وأستكمل : إن شاء الله ربنا يكرمنا ويوفقنا وينصرنا علي من يعدينا وتخرج مصر من هذه الكبوة المفروض عليها بأذن الله بفضل أبنائها وإيمانهم وإخلاصهم وحبهم لبلادهم مصر 

وأختتم : أما بالنسبة أمنيتي الشخصية ليا إن شاء الله المداح رمضان القادم 2024الجزء الرابع أسطورة جديدة  من أساطير المداح..هتكون الحصان الأسود في رمضان لأن هذا الموضوع …وهذه الاسطورة السنادي مختلفة جداً جداً وزي ما بقولها اللي هيفوته حلقة من المداح لا هيتهني ولا هيرتاح وهيفضل في قلق من المسا للصباح

 أحمد جمال:

“يتراقص صوته على أوتار القلوب، يطرب الآذان ويلامس الروح. إنه المطرب الاستثنائي أحمد جمال، الذي استطاع أن يحجز مكاناً خاصاً في قلوب الملايين. بموهبته المدهشة وأدائه المؤثر، يأخذنا أحمد جمال في رحلة فنية فريدة، حيث ينسج بين الألحان الرائعة والكلمات العاطفية، محققاً تواصلاً عميقاً مع جمهوره. إنه فنان يترك بصمته القوية في عالم الموسيقى، ويعكس من خلال أعماله الفنية الحقيقة الجميلة والأصالة في عالم الفن.”

وقال المطرب المتميز “أحمد جمال” في تصريح خاص عن أمنيتة لعام 2024 ” “أن تنتهي الحرب على غزة و العالم يعيش في سلام”

ويعيش المطرب أحمد جمال حاله من النشاط الفني، حيث يقوم الآن بتحضير مجموعة من الأعمال الغنائية الجديد ويستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في أول ليالي رأس السنة في مصر وخارج مصر.

 

المطربة التونسية” صابرين ليلي “:

 لا شك في أن النجاح الحقيقي لأي فنان يكون على أرض الواقع، لا على المواقع الإفتراضية والمنصات الرقمية التي لا تُثمن ولا تغني من جوع في ظل المحسوبيات والإعلانات الممولة لنجاح أي أغنية، وتُعد المطربة التونسية صابرين ليلي نجمة في الميدان  قولاً وفعلا

وكشفت صابرين ليلي عن أمنيتها لعام 2024 حيث قالت :كل سنة وجمهوري الغالي بخبر ومصر بخير والعالم كله…أمنيتي يعم السلام علي العالم كله بأكمله يعني فلسطين وعلي كل الدول الإسلامية وعلي العالم كله بدون إستثناء ويارب يعم السلام والناس تعيش من غير تعب ومن غير الام ومن غير أمراض

 

نجوم الفن في تصريح خاص لـ "عالم النجوم" ويكشفون عن أمنياتهم لعام 2024
صابرين ليلي

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى