المهرجاناتعاجلعالم الفن

تكريم ألمع نجوم الفن في إحتفالية جريدة عالم النجوم بـ فندق «هيلتون الكورنيش» بـ الإسكندرية

تكريم ألمع نجوم الفن في إحتفالية جريدة عالم النجوم بـ فندق «هيلتون الكورنيش» بـ الإسكندرية

تكريم ألمع نجوم الفن في إحتفالية جريدة عالم النجوم بـ فندق «هيلتون الكورنيش» بـ الإسكندرية
تكريم ألمع نجوم الفن في إحتفالية

كتبت/ نهى مرسي

إحتفلت جريدة عالم النجوم برئاسة د. دعاء نصر رئيس مجلس الإدارة يوم 27/4/2024 بعيدها الخامس في فندق هيلتون الكورنيش «بالقاعة الملكية» بـ الإسكندرية 

بحضور سيادة محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف ومجموعة من كواد والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية. 

وقد حققت نجاحًا كبيراً شهد بيه جميع الحضور، وقد قام بتقديم الحفل بأداء رائع الفنان طارق الدسوقي. 

وحضر عدد كبير من ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي وهم: 

الفنان د. أشرف زكي «نقيب المهن التمثيلية»، الفنان محمد محمود ، الفنان ياسر صادق «مدير المهرجان القومي للمسرح » الفنان أحمد صادق ، الفنانة عنبر، الفنان طارق الدسوقي ، والفنانة لقاء سويدان، الفنان والمخرج محسن صبري ، المطرب حلمي عبد الباقي، الفنان خالد سرحان ، الفنان طارق صبري ، الفنان حمزة العيلي ، الفنان عمرو أحمد، الفنان كمال السيد. 

وقد كرمت الدكتورة دعاء نصر جميع الحضور من نجوم الفن والصحافة الإعلاميين وسط حفاوة كبيرة من ضيف الحفل، مما اعطي للحفل بسمة أمل وروح المحبة والتواصل بين الجميع سواء من خلال التكريمات أو من خلال التواصل بين الحضور ونجوم الفن والقيادات المشاركة من خلال الدورة الخامسة لجريدة عالم النجوم وبدء انطلاق فعاليات مبادرة مبادرة “توظيفك علينا” لتشغيل 1000 شاب وفتاة التي تعطي ثمارها لكل أوساط المجتمع حتى نحيا سويا في رقي وازدهار بالحب والاخوة وسلامة الوطن. 

وقد أعرب نجوم الفن والمشاركين في الحفل للإعلامية د. دعاء نصر عن سعادتهم البالغة علي التكريم وليس لهذا الخد فقط ولن يقتصر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والترحيب والكرم المعهود لحضورها.

كما ابدى الفنانين اعجابهم علي حسن التنظيم والتنسيق الراقي خلال الفعاليات، وفكرة دعم الشباب من خلال مبادرة “توظيفك علينا” لتشغيل 1000 شاب وفتاة .

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى