حوادثعاجل

مصرع طفل غرقًا في ترعة لمركز ومدينة كوم أمبو بـ أسوان

مصرع طفل غرقًا في ترعة لمركز ومدينة كوم أمبو بـ أسوان

مصرع طفل غرقًا في ترعة لمركز ومدينة كوم أمبو بـ أسوان
الحادث

شهدت قرية المنشية التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو بأسوان، مصرع طفل غرقاً فى الترعة أمام منزله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة نصر النوبة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقل المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث نصر النوبة، إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص أن الجثة لطفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً من مأمور مركز نصر النوبة يفيد أن مستشفى نصر النوبة المركزى استقبلت جثة لطفل يدعى “محمد.م.ع” 5 سنوات، بعد تعرضه للغرق، وبسؤال أسرته أقروا أن الطفل كان يلهو أمام المنزل بقرية المنشية التابعة لمركز كوم أمبو وسقط فى الترعة ليلفظ أنفاسه غريقاً.

وتم انتشال جثته ونقله إلى مشرحة مستشفى نصر النوبة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، فى منطقة الشراونة التابعة لمركز ومدينة إدفو، وانتقلت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة.

وانتقل اللواء هيثم الكيلانى مدير المباحث الجنائية والرائد وائل رشاد رئيس مباحث إدفو إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 3 سنوات ملقاة داخل بيارة صرف صحي، وتكثف الأجهزة الأمنية تحرياتها للوقوف على أسباب الواقعة.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل بيارة صرف صحي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية، وتحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى