أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

محمد رمضان يبحث عن الكنز في رمضان 2022 

محمد رمضان يبحث عن الكنز في رمضان 2022 

محمد رمضان يبحث عن الكنز في رمضان 2022 
محمد رمضان ودينا الشربيني

تقرير/ مادونا عادل عدلي

عرض في شهر رمضان 2022 مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان ودينا الشربيني والذي قد تكون نسبة مشاهدته طبيعية وليس بقوة أعمال أخرى 

قصة العمل

تدور القصة حول قضية الاتجار في الآثار، وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة للبلد، وايضاً ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير يستغلوا هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال وأيضا التجارة في الممنوعات بكافة أنواعها.

دور محمد رمضان 

قدم “محمد رمضان” دور سائق تاكسي والمسلسل يناقش قضية الاتجار في الآثار، وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة للبلد، وايضاً ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير يستغلوا هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال وأيضا التجارة في الممنوعات بكافة أنواعها.

يضطر ماهر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

ابطال العمل

محمد رمضان ودينا الشربيني وندى موسى وأحمد صفوت واسما ابراهيم وبيومي فؤاد ومحمد عبده وسامي مغاوري وعمرو عبد الجليل وخالد كمال وأحمد مجدي وأحمد عزمي وأحمد كمال وغيرهم وندى بسيوني والعمل من إخراج محمد ياسين.

وقال الفنان احمد عزمي لجريدة عالم النجوم…” العمل ورقه مميز ومخرجه والكرو كامًل مميز جدا وسعدت بالعمل معاهم”

احمد كمال.. “كواليس العمل كانت مميزة ومحمد ياسين مخرج واعي”

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى