عاجل

خالد زكي يكشف عن السبب في رسوبه مرتين بالثانوية العامة

خالد زكي يكشف عن السبب في رسوبه مرتين بالثانوية العامة

خالد زكي يكشف عن السبب في رسوبه مرتين بالثانوية العامة
خالد زكىً

قال  الفنان خالد زكي  من خلال لقائه في برنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى الذي يذاع على قناة الحياة، أن سبب كره للمدرسة أن بابها كان يغلق عليهم فيشعر أنه مجبر على التواجد فيها، ومقيداً ، على عكس الجامعة يشعر بالحرية حيث كان يذهب للمعهد العالى للفنون المسرحية وهو فى قمة السعادة ،كما قال أنه يكره يوم الثلاثاء بسبب وفاة والده ووالدته يوم ثلاثاء.

كما كشف الفنان خالد زكي حياته فترة الشباب، موضحا أنه يحب يوم الخميس جدا والسبب فى ذلك أنه كان يكره المدرسة وينتظر يوم الإجازة.

خالد زكي يكشف سبب رسوبه 

وتابع قائلاً : “رسبت عامين فى الثانوية العامة لأننى كنت حبّيب، فأتذكر أن أول مرة حبيت فى حياتى كنت فى الصف الرابع الابتدائى، وقد تعرفت على زوجتى وأنا فى آخر سنة فى الثانوية العامة وظللنا سويا ست سنوات في قصة حب حتى تزوجنا “.

كما أوضح الفنان خالد زكى: “أنا صديق لكل الوسط الفنى وزوجتى متفهمة جدا علاقات الصدقات، وكذلك المعجبات من الجمهور الذين كانوا يتصلون أحيانا وهى من ترد عليهم فهى متفهمة جدا لطبيعة عملى وأهم شيء هو الثقة بيننا ، هي سبب نجاح زواجنا هو الثقة المتبادلة والتفاهم المتبادل والحب المتبادل فإذا تواجد ذلك أعتقد أن الحياة ستستمر”.

وكشف الفنان خالد زكى عن أهم قرار أخذه فى حياته حيث قال: “كنت أشرب الكثير من السجائر وفى أحد الأيام مرضت بسببها وذهبت للطبيب وطلب منى أن أتوقف عن شرب السجائر، وقال لى إنها خطر على صحتى وأننى كذلك ” بحرق فلوس”، وهنا ذهبت للمنزل وأحضرت المصحف ووضعت يدى عليه وحلفت ألا أشرب سجائر إلا فى التصوير وبالفعل من يومها لم أشرب سجائر غير فى التصوير”.

أمنياته

وقال: “أتمنى من الله أن يطيل عمرى إلى أن أزوج أحفادى كريم وعمر، وأتمنى أن يتوفانى الله قبل أى أحد من أحبابى”، وتابع: “فكرت فى الاعتزال فى بعض الأحيان لأن هناك أوقات نصاب بفترات ركود، وهذا يحدث للكثير وفى تلك الفترات تأتى أفكار كثيرة منها الاعتزال والبحث عن عمل آخر”.

واختتم اللقاء أنه لم يجعل زوجته تبكى بسببه فى يوم، وأنه يستطيع أن يفهم الناس من تعبيرات وجوههم لأن ذلك هو صميم دراسته بالمعهد العالى للفنون المسرحية.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى