عاجلمقالات

نحن بشر أولا Akanksha SAXENA صحفي بلوجر – الهند

نحن بشر أولا Akanksha SAXENA صحفي بلوجر – الهند

نحن بشر أولا Akanksha SAXENA صحفي بلوجر - الهند
Akanksha SAXENA

ليس لدينا خيار سوى أن نحب ونتعاون من أجل السلام العالمي. الحب والسلام والتعاون هي القوة اللامحدودة.]

نحن من أي دين ولكننا بشر أولاً ، وكلنا نقف في خط الزمن القاسي. نحن البشر لسنا أغنياء وقادرون على تحمل أيادي الوقت الرهيبة وغضب الطبيعة الرهيب. نَحن البشر لا نفكر في الذهاب إلى هناك. بينما لا يوجد خالدون على وجه الأرض. يجب ألا نصبح أعداء الوجود. فلماذا لا نخاف من الوجود الذي لا نعرفه ، هذا الوجود الإعلامي؟ فهل نرغب في الصعود إلى الطابق العلوي للقتال فيما بيننا؟ عالم ليس لدينا أخبار عنه. يجب أن نسأل أنفسنا. يمكننا محاربة نفس الانقسام أو مشاركة حسن نيتنا والاستمتاع برحلة الحياة السعيدة.

علينا أن نتساءل عما إذا كانت هذه الأحقاد ستسمح لنا أن نقع في فئة البشر؟ إذا طرح الوجود السؤال فماذا سنجيب؟ واليوم ، يحذر وباء يسمى كورونا ، من أنه إذا لم تتخل الحضارة الإنسانية عن اعتباطها ، فلن يكون اليوم بعيدًا حيث سترى حضارة الإنسان المتقدمة ترفرف بشوق ولن ننال شيئًا سوى الندم. من المحتمل أن يحدث شيء مشابه على المريخ ، الذي نبحث عن أسلافه الفضائيين اليوم. يجب أن نتخلى عن أحقادنا. لحماية الأرض ، علينا أن نخرج من جميع العوالم المختلفة التي أنشأناها بالحب والنية الحسنة في العالم كله.

نحن بشر أولا Akanksha SAXENA صحفي بلوجر - الهند
Akanksha SAXENA

من أجل استعادة الحب والسلام ، من أجل المستقبل الذهبي لأجيالنا القادمة ، نعم ، يجب أن نتخلص من عبء الكراهية الذاتية. علينا أن نجتمع على منصة واحدة للتقدم العالمي. لأننا نحن البشر ليس لدينا خيار آخر الآن. على أي حال ، لا يمكن اختراع خيار أكبر من الحب بعد. على الجميع أن يستيقظ في الوقت المناسب. هذه هي الصيغة الأيديولوجية والأساس الأساسي لحماية وسلام الجنس البشري بأكمله.

الحب + الاحترام + الإنسانية + السلام + السعادة = جميل العالم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى