عالم الفن

صابرين آخرهم – فنانات خلعوا الحجاب بعد ارتدائه لسنوات

اقرأ في هذا المقال
  • نجمات خلعوا الحجاب بعد ارتدائه لسنوات آخرهم صابرين
  • صابرين ليست الفنانة الأولى التى خلعت الحجاب

صابرين لم تكن الفنانة الأولى التي تتخلى عن  الحجاب بعد ارتدائه لسنوات عديدة. بلا فهناك عدد كبير سبقوها . فمنهم من ارتدته ولم تتخلى عنه و اعتزلت عالم الفن. ومنهم من عملت به في التمثيل أو الأعلام. ومنهم من خلعته بعد ارتدائه كهؤلاء ……..

كتبت دعاء سنبل

صابرين ليست الفنانة الأولى التى تخلع الحجاب هذه قائمه بكل الفنانات

زيزي مصطفى

قررت ان تعتزل الرقص الشرقي، وأعلنت الراقصة عن ارتدائها الحجاب. ظهرت في عدد من البرامج وهي ترتدي الحجاب، ومنذ 5 سنوات قررت خلع الحجاب. ولكنها لم تصدر أي تعليق.

 بسمة وهبة

 كانت مرتديه الحجاب وتظهر على قناة اقرأ. وكانت بسمة متزوجة من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، وأنجبت منه ولدين ،  وتمردت بسمه على زوجها وعلى حجابها. وقالت أنه أمر بينها وبين ربها وبعد خلعها الحجاب اتطلقت ويذكر أن خلع الحجاب هو السبب .

الفنانه عبير صبري
عبير صبري خلعت الحجاب

عبير صبري

ارتدت الحجاب فجأة  ، و قدمت العديد من البرامج الدينية على قناة اقرأ وخلعت الحجاب فجأة   وقالت أن ما دفعها لخلعه هو إنها لم يصبح لديها مصدر دخل ولم يعرض عليها أدوار بالحجاب.

سوسن بدر

 ارتدت  الحجاب لمدة عامين قبل ثم عادت وخلعته  وقالت أنها قررت ارتداء الحجاب بعد حدوث زلزال عام 1992م. لكنها تركت الحجاب لعدم قدرتها على ارتدائه مؤكدة أن العلاقة بينها وبين ربها لا علاقة لها به.

 شاهيناز

المطربة شاهيناز حققت نجاح ساحق عند ظهورها بعد فترة اعتزلت الغناء  وارتدت الحجاب. لكنها عادت بعد 8 سنوات للساحة الغنائية وخلعته  

 نورهان

 فجأة بعد أختفت الممثلة  عن الأضواء وارتدت الحجاب لفترة. بعدها عادت من جديد دون حجاب وقررت العودة للفن بعد إنفصالها عن زوجها.

عفاف رشاد

قررت ارتداء الحجاب عام 2014، وبعد عامين فقط قررت خلعه، وقالت وقتها تعليقا على الأمر: “الله رب قلوب”.

ميرنا المهندس

أعلنت بعد إصابتها بمرض السرطان  ، إعتزالها وارتدت الحجاب. وبعد تحسن  حالتها الصحية وتعافيها عادت للفن وخلعت الحجاب. وعند سؤالها عن سبب خلعها الحجاب. أجابت ليس من حق أي شخص محاسبتي وعلاقتي مع الله تخصني.  

غادة عادل

ارتدت الحجاب لفترة وقررت الاعتزال بسبب خلافات اسرية على حد قولها ، ولكنها خلعته  وعادت مرة أخرى للفن

 دينا 

تعرضت لأزمة في فترة زواجها برجل الأعمال حسام أبو الفتوح وانتشر لها  مقاطع فيديو مسيئة. وقررت الاعتزال وارتداء الحجاب وتأدية فريضة الحج. ولكن بعد ثلاثة أشهر فقط خلعته وعادت للرقص .

الفنانة سهير رمزي
سهير رمزي بدون حجاب

سهير رمزي 

أرتدت الحجاب منذ أكثر من 20 عاماً واعتزلت وفجأة ظهرت في عيد ميلادها بدون حجاب فقط. ترتدي قبعة على  رأسها وشعرها الاشقر على كتفيها وعلقت ” أنها لم تذكر يوم انها محجبة بل هي محتشمة فقط. وظهرت بعدها في كثير من المناسبات بدونه.

الفنانه حلا شيحا مثل صابرين
حلا شيحة بالحجاب والنقاب

حلا شيحا 

خلعت  الحجاب والنقاب ، بعد 12 عام من إرتدائه وتزوجت. وفجأة خلعت الحجاب والنقاب وقامت بعمل فوتوسيشن بدونه . وشاركت محمد رمضان البطولة في مسلسل زلزال رمضان الماضي. 

الفنانه شهيرة
شهيرة بصحبة سهير رمزي بدون حجاب

شهيرة

بعد ارتدائها للحجاب  27 عام. خلعت شهيرة الحجاب في قرار مفاجئ  بعد أن تعود الناس على رؤيتها بغطاء للرأس في كل ظهور لها. وظهرت ترتدي باروكة هي وصديقتها سهير رمزي في أحد الحفلات.

الفنانه صابرين
صابرين بعد خلع الحجاب

صابرين   

بعد نشر صورة لها عبر حسابها الشخصى “إنستجرام“، وهى تظهر بشعر أصفر اللون. وصرحت صابرين فى تصريح لها  أنا لم أكن محجبة من البداية وطول عمرى بقول انى مش محجبة ولكن أنا محتشمة. وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة.

مداخلة صابرين مع عمرو أديب
الفنانة صابرين
صابرين بالحجاب
زر الذهاب إلى الأعلى