عالم الفن

أبرز مسلسلات رمضان 2022 على منصة WATCH IT

أبرز مسلسلات رمضان 2022 على منصة WATCH IT

أبرز مسلسلات رمضان 2022 على منصة WATCH IT
اسر ياسين

كتبت:ثريا الصاوي

كشفت منصة WATCH IT عن عدد كبير من المسلسلات التي ستقوم بعرضها خلال شهر رمضان الكريم، ورفعت شعار “رمضانك عندنا والسنة دي مش زي أي سنة”، وأبرزها “ملف سري، مكتوب عليا، المشوار، أحلام سعيدة، الكبير أوي 6، Suits بالعربي، يوتيرن، راجعين يا هوا، جزيرة غمام”.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

يسرا

أحلام سعيدة

يعرض مسلسل أحلام سعيدة على منصة WATCH IT وتقدم الفنانة يسرا من خلاله دور مدرسة تعاني من بعض الأزمات فى حياتها، وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدي، التى تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

محمد رمضان

المشوار

ظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي لمسلسل “المشوار” بملابس شخصية “ماهر عاشور” والتي يظهر بها خلال أحداث المسلسل، حيث يجسد دور عامل باليومية فى إحدى شركات الملاحة بمدينة الإسكندرية، ويواجه العديد من الصعوبات بينه وبين زوجته والتي تجسدها النجمة دينا الشربيني.

أحمد مكي

الكبير أوي 6

وظهر أحمد مكي على بوستر العمل بشخصيته الشهيرة “الكبير” وهو يرتدي الملابس الصعيدية، حيث يقدم خلال الجزء السادس من العمل 3 شخصيات وهى “الكبير وجوني وحزلقوم” والذي اشتهر بهما خلال الأجزاء الأولى من المسلسل.

هاني سلامة

ملف سري

يشارك الفنان هاني سلامة بمسلسل “ملف سري” والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية والتشويق والإثارة، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من الفنانين، منهم محمد محمود عبدالعزيز، عائشة بن أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبدالغنى، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، مادلين طبر، وهو من تأليف من محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

زر الذهاب إلى الأعلى