فضائيات T.V

أتوبيس السعادة .. ينطلق من المتحدة مع أحمد يونس على DMC

اقرأ في هذا المقال
  • أتوبيس السعادة .. ينطلق من المتحدة مع أحمد يونس على DMC
  • أتوبيس السعادة برنامج جديد لرعاية أهل القرى والنجوع
  • الإعلامي أحمد يونس من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الشباب
  • أحمد يونس يصطحب الشباب في أتوبيس السعادة لمساعدة أهل القرى وتوفير أحتياجاتهم…
  • المتحدث الرسمي للشركة المتحدة البرنامج يحتوى على الكثير من المفاجآت…
  • نبذة عن الإعلامي أحمد يونس

أتوبيس السعادة برنامج جديد لرعاية أهل القرى والنجوع

أحمد يونس
أحمد يونس

أتوبيس السعادة ” برنامج أجتماعي إنساني يقدمه الأعلامى احمد يونس على قناة دي ام سي العامة .. في إطار سياسة تطوير المحتوى التي تنتهجها ” المتحدة للخدمات الإعلامية ” بدأ التحضير للبرنامج ”

الإعلامي أحمد يونس من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الشباب

ومن المعروف أن الإعلامي احمد يونس من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الشباب وتلاقي أعماله ، رواجا ونجاحًا كبيرا بينهم حيث أنه يتمتع بمصداقية كبيرة ، بين الشباب تجعل اسمه من الأكثر تداولًا في السوشيال ميديا فى التريند اليومى.

أحمد يونس يصطحب الشباب في أتوبيس السعادة لمساعدة أهل القرى وتوفير أحتياجاتهم…

احمد يونس في هذا البرنامج يصطحب مجموعة من الشباب في اتوبيس لزيارة احدى القرى ” الأكثر فقرًا” وذلك لمساعدة أهل القرية بالتعاون ، مع المؤسسات الخيرية في توفير الاحتياجات الأساسية لأهل القرية في إطار مبادرة ” حياة كريمة ” لدعم الأسر الأكثر فقرًا والتي يرعاها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أتوبيس السعادة
أتوبيس السعادة

المتحدث الرسمي للشركة المتحدة البرنامج يحتوى على الكثير من المفاجآت…

وكشف المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي للشركة المتحدة أن البرنامج يحتوى على الكثير من المفاجآت ، ويهدف أيضًا إلى توظيف طاقة الشباب في الأعمال الخيرية و ذلك بعد أن قرر الأستاذ تامر مرسي ، رئيس مجلس إدارة المجموعة استيعاب النشاط الخيري الذي يقوم به احمد يونس فى اطار برنامج تليفزيوني.

البرنامج سيشارك به مجموعة شباب من مختلف الطبقات المجتمعية

والجدير بالذكر سيشارك في هذا البرنامج شباب من مختلف الطبقات المجتمعية كما سيتم فتح باب التطوع ، للعمل ضمن فريق البرنامج كما أكد المهندس حسام صالح أن الأستاذ محمود مسلم ، رئيس قنوات دي ام سي قد اتاح كافة الإمكانات للبرنامج “.

نبذة عن الإعلامي أحمد يونس

قدم أحمد يونس العديد من البرامج منها التلفزيوني ومنها الإذاعي .. كانت بداياته هى فقرة “نص ساعة مع أحمد يونس “مع زميله مروان قدرى.

ثم قدم برنامج “متفوتش لحظة”. و انتقل بعدها لبرنامج “زيرو ثلاث لينكات” .. وبرنامج “يا مزيكاتي يا نوكيا”.

ثم انتقل لتقديم برنامج عيش صباحك لمدة عامين.. بعدها ترك البرنامج والقناة في عاد أحمد يونس لنجوم إف إم ، وقدم برنامجه الشهير “عالقهوة” .. قام يونس بتقديم برنامج “شغل عيال” مع ابنة أخيه “ندى” .. و قدم أيضا برنامج صباحى “بدرى من يومك”.

أسس أحمد يونس قناة راديو صوتكم على الإنترنت والتي توقفت بعد فترة قصيرة من إنطلاقها ، لأسباب تسويقية ولإنها لم تحصل على الدعاية الكافية التي تؤهلها للانتشار.

بعد استقالته من نجوم أف أم في عام انتقل إلى راديو 9090 .. يقدم أيضاً “فقرة قصص الرعب” وايضاٌ “ملفات سرية” ، تابعة لقصص الرعب ويحكى انها واردة من مراجع وكتب عديدة.

وفتتح المذيع أحمد يونس مقهى خاص به اسماه “قهوة المعلم” في حى المهندسين بمحافظة الجيزة.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى