عاجلعالم الفن

أجمل اختيارات ياسمين صبري من دار DIOR

أجمل اختيارات ياسمين صبري من دار DIOR

أجمل اختيارات ياسمين صبري من دار DIOR
ياسمين صبري

كتبت / روز توفيق انور

ياسمين صبري دائما ما تلفت لها الأنظار فى كل مرة تطل على جمهورها، فتظهر دائما بإطلالات مميزة تليق بها وبشخصيتها وبقوامها الرياضي الممشوق، فمن المعروف أنها تعشق السباحة وحققت فيها بطولات متعددة. وتتألق النجمة المصرية كثيرا، بأزياء من تصميم دار كريستيان ديور، ولم تكتف الفنانة ياسمين صبري باختيار ملابسها فقط وإنما تضيف اللمسات الجمالية عن طريق الاستعانة بأكسسوارات رقيقة من نفس الدار، وكذلك تنسق معها الأحذية والحقائب بنفس لمسة الدار الفرنسية العريقة.

أجمل اختيارات ياسمين صبري من دار DIOR
ياسمين صبري

فى أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري على حسابها الرسمي على الانستجرام اختارت إطلالة رائعة باللون الأبيض وكانت الإطلالة بالكامل من دار DIOR فكانت عبارة عن بلوزة بكم قصير بقصة الاوف شولدرمزينة بمجموعة من الأزرار ، ونسقت معها حزاما من ديور باللون الوردي الفاتح وخطفت الأنظار بتنورة متوسطة الطول من قماش ” التل ” المنفوش باللون الأبيض أيضاً، وأمسكت حقيبة صغيرة بيدها من نفس لون الحزام الوردي، وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الأبيض وزادت الإطلالة جمالاً من خلال مجموعة اكسسوارات لامعة . فالإطلالة كلها سواء من حيث المجوهرات أو الحذاء والحزام مع الاوتفيت جاءت برعاية دار DIOR.

أجمل اختيارات ياسمين صبري من دار DIOR
ياسمين صبري

واللافت أن بعض من تلك الإكسسوارت والقطع سبق وان ظهرت بها ياسمين صبري قبل فترة أيضا، حيث ارتدت جاكيت قصير باللون الأبيض بفتحة صدر على شكل حرف v ويتوسطه حزام وردي، مع التنورة الطويلة جزئياً، ولكن هذه المرة اختارت حقيبة مربعة بيضاء، وانتعلت حذاء بكعب عالي بلون الحزام أيضاً . فجاءت إطلالتها أيضا ببصمة DIOR

وفيما يتعلق بالملابس الكاجوال، فتعتمد ياسمين صبري أيضا في بعض الأوقات على دار DIOR، وفي مرة سابقة اختارت بنطلون من الجينز عالي الخصر من ديور مع تي-شيرت أبيض بنصف أكمام، كما تكرر اختيارها للجينز من ديور DIOR أيضا ولكن هذه المره مع تي-شيرت باللون الأسود .

تفضل باسمين صبري في أوقات كثيرة أن تظهر بإطلالة كاملة وشبه كاملة بتوقيع DIOR، وفى ظهور مميز للفنانة أمام البحر ارتدت فستانا طويل باللون الرمادي بنصف أكمام، وبتصميم واسع مريح من أسفل والجزء العلوي منه ضيق مفتوح من عند الصدر على شكل حرف v ، كما انتعلت حذاء باللون الأبيض بكعب عالي، وكلاهما من دار DIOR .

كما أطلت بتصميم متميز لفستان قصير من دون أكمام باللون الأسود، بمجموعة أزرار على الصدر مع وجود أشكال جيوب وهمية من DIOR، واختارت معه حقيبة صغيرة باللون الأصفر من نفس الدار، ونفس الأمر بالنسبة للنقشات البرية، فقد ارتدت ياسمين فستان طويل تايجر من ديور DIOR من دون أكمام بشكل مميز لها .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى