أهل المغنيعاجل

أجمل اطلالات هيفاء وهبي مع نهاية الصيف

أجمل اطلالات هيفاء وهبي مع نهاية الصيف

أجمل اطلالات هيفاء هبي مع نهاية الصيف
هيفاء هبي

كتبت / روز توفيق انور

أشعلت النجمة هيفاء وهبي موسم الصيف أناقة مع كل اطلالة جديدة لها، كانت تحبس الأنفاس من خلالها من فساتين السهرة الى تنسيقات الأزياء الكاجوال الصيفية، وواكبت من خلالها أجدد الصيحات المبتكرة التي رسمت بها خطوط الموضة. ومع الأيام الأخيرة من موسم الصيف، سنلقي نظرة معكم على مجموعة من أجمل ازيائها الصيفية التي لفتت أنظار الجميع بها خاصة مع الألوان والقصات العصرية، فإليكم ما رصدناه لكم من اطلالاتها المميزة الصيفية على انستجرام.

أجمل اطلالات هيفاء هبي مع نهاية الصيف
هيفاء وهبي

بدأت النجمة اللبنانية في توديع الأيام الأخيرة من موسم البحر والصيف، فأطلت في احدث اطلالاتها على انستغرام، بملابس بيضاء صيفية لافتة مع النقشة الناعمة من الخطوط المتعرجة، مرتدية فستانا من قطعتين بتصميم عصري ابرز انوثتها الطاغية، وهو من توقيع العلامة التجارية PHO Firenze. جاء القسم العلوي بتصميم كروب توب مع الأكتاف المكتوفة والأكمام الواسعة، واتسمت التنور بتصميم مسحوب مع طبقات الكشكش المزينة بشرائط من الشراشيب.

خلال حفل غنائي لها مع نهاية موسم الصيف، اتجهت هيفاء وهبي الى خيار موفق مع ارتدائها لجمبسوت أسود مطبع بالورود الحمراء الكبيرة، جاء بقصّة مريحة مع الأرجل الواسعة والأكتاف المكشوفة، كما جاء مجسما في جزئه العلوي فأبرز مفاتن النجمة اللبنانية بالكثير من الأنوثة التي عودتنا عليها.

أجمل اطلالات هيفاء هبي مع نهاية الصيف
هيفاء وهبي

في أكثر من ظهور لها مؤخرا، بدا بأن النجمة هيفاء وهبي فضلت احياء موضة الفولار “السكارف” مع العديد من تنسيقات أزيائها الكاجوال أثناء استمتاعها بإجازتها في الساحل الشمالي. شاهدناها مرتدية بنطلون رصاصي ذات أرجل واسعة وتوب مفتوح من عند الصدر وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها ونسقت مع ملابسها سكارف باللون الأزق متداخل الألوان، واختارت شنطة باللون الأزرق الفاتح.

هيفاء وهبي فاجئتنا هذا الموسم بإختياراتها بالأقمشة المطبعة بالرسومات والألوان والتي تعد من صيحات الموضة المتصدرة لموسم الصيف، فشاهدناها بفستان من Alessandro Enriquez بقصة قصيرة جدا مع مزيج من ألوان الصيف التي تجلت في رسومات مطبوعة ملونة الى جانب لون الفستان الأساسي الأزرق الذي يعد من صيحات الموضة الرائجة والمتماهية مع لون البحر والسماء.

أجمل اطلالات هيفاء هبي مع نهاية الصيف
هيفاء وهبي

وأثناء اجازتها على الساحل الشمالي في مراسي، أطلت هيفاء وهبي بفستان بألوان صيفية من تصميم دار أزياء أوسكار دي لارنتا. جاء الفستان بستايل انثوي كلوش مع الرسومات الصيفية المبهجة، ونسقت معه حقيبة يد فخمة باللون الأحمر، بينما انتعلت حذاء ذهبي اللون بكعب عريض.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى