أهل المغنيعالم الفن

أجمل مفاجأت الفنانين لاحتفالهم بـ”الهابي كريسماس”

أجمل مفاجأت الفنانين لاحتفالهم بـ”الهابي كريسماس”

أجمل مفاجأت الفنانين لاحتفالهم بـ"الهابي كريسماس"
سمية درويش

يجهز العديد من نجوم الفن الاحتفالات المختلفة برأس السنة الميلادية، بطرق مختلفة وشيقة وممتعة سواء كان ذلك من خلال السفر أو إقامة حفلات مميزة، يجتمعوا خلالها مع الأصدقاء والأهل، وهنا يكشف بعض الفنانين عن طقوسهم الاحتفالية برأس السنة وأجمل مفاجأت  الفنانين .

قال المطرب محمد نور أنه يحتفل ليلة رأس السنة دائما مع أبنائه، وشراء شجرة الكريسماس، مضيفا “بسافر معهم لو معنديش شغل” .

أجمل مفاجأت الفنانين لاحتفالهم بـ"الهابي كريسماس"
محمد نور

كما قالت الفنانه سمية درويش، أنها تحتفل برأس السنة مع جمهورها،مضيفة “بيبقي عندي حفلات في رأس السنة وبكون مبسوطه لأني وسط أهلي وجمهوري” .

كما قال المطرب حسن فؤاد قال “اهم حاجه الواحد بيدعي ربنا إنها تكون سنة تحقيق الأحلام دى أول حاجة وبعدها التواجد مع أهم حاجه فى حياتى الجمهور من خلال حفل أغنى معاه وأسعده واتمنى له سنة سعيدة” .

أضاف الشاعر عبد الله حسن ،أن رأس السنة هذا العام سيكون مختلف عن باقي الأعوام السابقة، مضيفا: ” دي أول رأس سنة هقضيها أنا وزوجتي غادة رجب وهتيجي بالتزامن، مع عيد جوازنا هنصلي وهندعي إنها تبقى سنة سعيدة على العالم وهنشكر ربنا على سنة 2020 وندعي يدينا العمر والصحة في السنة الجديدة وتبقى أحسن من اللي فاتت، وينتهي وباء كورونا ومانفقدش حد في السنة الجديدة” .

كما قالت  المطربة مروة ناجي أشارت إلى أنها اعتادت الاحتفال برأس السنة، وتقوم بتزيين شجرة ميلاد العام الجديد بصحبة أولادها والتقاط الصور التذكارية معهما والاحتفاظ بها مع كل عام جديد.

الكريسماس
حسن فؤاد
الكريسماس
عبدالله حسن وزوجته غادة رجب
الكريسماس
مروة ناجي

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى