أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

أحداث شيقة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل «دايما عامر».. تفاصيل

أحداث شيقة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل «دايما عامر».. تفاصيل

أحداث شيقة شهدتها الحلقة الثامنة من مسلسل «دايما عامر».. تفاصيل
مصطفى شعبان

كتبت: ثريا الصاوي

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل« دايما عامر» بفض مصطفى شعبان اشتباك وقع بين عدد من طلاب مدرسة الناشونال و الانترناشونال، بعدما قام الطلاب بالاعتداء على بعضهم بالأيدي في الشارع بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وطلب عامر مقابلة والد الطالب كريم الذي يقوم بدوره الفنان ناصر سيف، وتجتمع مس زهرة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة لبلبة مديرة مدرسة مع عمرو عبد الجليل صاحب المدرسة، وتحاول إخباره بسر عامر عبد الرازق، وأنه لا يحمل درجة الدكتوراة، وأنها كانت تقصد شخصا آخر غيره، ولكنها تؤجل ذلك الاعتراف.

ويعود والد الطالب كريم الفنان ناصر سيف للمنزل ويعنّف ابنه على ما فعله بالمدرسة وأدى لذهاب مصطفى شعبان له ويهدده بترك المدرسة وسفره لعمه من اجل العمل معه، كما نرى مشاهد لمدرسين المدرسة ومشاكلهم وحياتهم بزوجاتهم، فنرى الفنان محمد محمود مع زوجته، ونضال الشافعي مع زوجته.

ويعود عامر إلى المنزل فيجد والدته الفنانة فادية عبد الغني تستمع لأم كلثوم في أغنية “الحب كله” وتحكي له موقفا جمعها بوالده الله يرحمه لها علاقة بالأغنية وأثناء الحكاية ينام مصطفى شعبان على رجل والدته. 

 ويأتي إجتماع يجمع إدارة المدرسة لبلبة وصلاح عبد الله ومعهم مصطفى شعبان، لمناقشة ملف الرحلات في المدرسة، ويدلي مصطفى شعبان برأيه في أن تكون الرحلات موحدة في القسمين الدولي والخاص، ويقترح عامر اقتراحات بشأن ميزانية الرحلات حتى تكون متاحة للجميع.

والجدير بالذكر أن مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شركة الباتروس المنتج كامل أبو علي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى