عالم الفن

أحمد الفيشاوي.. التفاصيل الكاملة لقضية إثبات نسب جديدة تلاحقه

أحمد الفيشاوي .. يواجه قضية جديدة ومحاولة إثبات تيتوس بأسمه.. قصة هند الحناوي تعود للأذهان من جديد

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي .. دائما مايثير الجدل بقضاياه وأفعاله .. أسمه هذه المرة يعود من جديد في محاولة إثبات نسب لطفل عمره  9 أعوام من أم ألمانية تابعونا في السطور التالية ..

بداية الواقعة صورة

بدأت الواقعة بنشر صورتان من لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أَِحمد الفيشاوي، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، واحدة منهما جمعتها بطفل صغير يدعى “تيتوس الفيشاوي”.

“هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي.. أنا سعيدة جدًا لأنني وجدته في حياتي ونصنع ذكريات معًا.. أحبك كثيرًا تيتوس.. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا”، هكذا علقت لينا الفيشاوي على الصور التي نشرتها.

لينا وتيتوس الفيشاوي
لينا وتيتوس الفيشاوي

محامي هند الحناوي والدة لينا 

 كشف شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، عن تلقيه مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، والتي ذكرت له أنها كانت متزوجة من الفنان َأحمد الفُيشاوي، ولديها ابن منه يدعى “تيتوس”، وأنه يبلغ من العمر 9 أعوام.

وتابع محامي الحناوي  في تصريحات له

السيدة الألمانية تحرير توكيل الخاص وإعطائه المستندات اللازمة، وذكر المحامي بأن “ولمان” ولينا الفيشاوي على تواصل معًا، منذ قرابة العام: “السيدة الألمانية دورت عليهم وسألت عليا.. وأنا منتظر المستندات اللي هتبعتها”.

كيف تعرف أحمد الفيشاوي على السيدة الألمانية 

وبحسب برنامج “et بالعربي”، فإن أَحمد الفيِشاوي تعرف على السيدة الألمانية حينما كان في رحلة علاجية مع والدته الفنانة سمية الخشاب في ألمانيا، منذ حوالي 10 سنوات.

هند الحناوي طليقة أحمد الفيشاوي تنشر عبر حسابها 

وكانت هند الحناوي، طليقة الفنان أَحمد الفِيشاوي، نشرت عبر حسابها على “إنستجرام”، صورة لابنتها لينا مع الطفل تيتوس، معلقة عليها: “تيتوس الفيشاوي في يونيو 2019.. ننتظر رؤيتك في يوليو 2020″، وذلك بحسب ما نشره برنامج “et بالعربي”.

زر الذهاب إلى الأعلى