تحقيقات وملفات

أحمد رجب لوالده أحن خلق الله “إن لم تكن والدي لتمنيت أن تكون والدي” 

اقرأ في هذا المقال
  • رأي الكاتب الصحفي في عمل أبنه بالأعلام …. 
  • أحمد رجب لوالده أحن وأطيب خلق الله "إن لم تكن والدي لتمنيت أن تكون والدي" 
  • الكاتب الصحفي محمد رجب ونبذة بسيطة عنه
أحمد رجب يهنئ والده بمد فترة تعينه بأخبار اليوم ويدعو له بالصحة والعافية
محمد رجب

أحمد رجب يهنئ والده بمد فترة تعينه بأخبار اليوم ويدعو له بالصحة والعافية

أحمد رجب صقر الاعلام المصري.. يهدي والده كلمات تعبر عن العرفان بالجميل والحب والأحترام .. فكما أعتدنا أن نسمع من الخلوق كلمات ثناء وفخر وحب  للكاتب الصحفي الكبير محمد رجب فقد كتب تلك الكلمات :

أحمد رجب يهنئ والده بمد فترة تعينه بأخبار اليوم ويدعو له بالصحة والعافية
صقر الإعلام

ابويااااااااا ……         أحن وأطيب خلق الله …. لم أعرف مكافح مثله .. ربانا بالشرف ثم الشرف ثم الشرف وعلمنا ماهو الحلال وماهو الحرام !!  .. شيخ شيوخ صحافة الحوادث في مصر .. عشق أخبار اليوم وبادلته أخبار اليوم نفس ذات العشق فكان قرار رئيس مجلس إدارتها الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ ياسر رزق بالمد المتوالي له   بعد السن القانونية ومنذ أيام صدر قرار رئيس مجلس الإدارة بالمد الجديد له .. مبرووووك المد للكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد رجب مديرٱ لتحرير الأخبار ………. 

الكاتب الصحفي محمد رجب  ونبذة بسيطة عنه

ربنا يعطيك الصحة يارب والعافية ويخليك لينا ولكل أحبابك وتلاميذك …..  ويظل ما تركته لنا من شرف وأمانة وحب لله ولرسول الله وصبر وكفاح وحنان هو خير ما نفتخر به ….. وأنا شخصيٱ وبحكم أنني أكبر اخواتي عاصرت معك ذكريات يصعب ويعجز علي القلم سردها والتعبير عنها !!يكفي أنني أقولها لك أمام الملٱ أنه إن لم يكن محمد رجب والدي لتمنيت أن يكون والدي !! ……

الكاتب الصحفي محمد رجب  ونبذة بسيطة عنه 

الكاتب الصحفي الكبير محمد رجب رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم منذ عدة سنوات وسبق وأن تولى تحرير جريدة أخبار الحوادث ، لعدة سنوات ومن أشهر القضايا التى كشف أسرارها وخباياها كانت قضية الريان التي شغلت الرأي العام لسنوات . 

رأي الكاتب الصحفي في عمل أبنه بالأعلام

كان رأيه أنه  سيستغرق فترة طويلة في مهنة البحث عن المتاعب ليصنع اسما ومكانة ، بينما كان يرى أن  فرصته أفضل في العمل بعد التخرج من كلية الشرطة ولم يكن يريد أن يدخل معترك الصحافة.

وبالفعل أقتنع صقر الإعلام  برأي مثله الأعلى بالحياة ولكنه رغم دخوله لكلية الشرطة كان عنده شغف شديد لمهنة الإعلام والصحافة، وحاول تنمية موهبته من خلال كتابة السيناريوهات ، وحاول أيضاً الانتساب لمعهد السينما .. وكان حريصاً على ممارسة هوايته الصحفية إلى أن حقق حلمه وأصبح واحد من أهم  الإعلاميين في مصر .

أعرب في أحد الندوات عن سعادته بتقديم إبنا إعلاميا وأخر ضابط شرطة….

وأعرب الكاتب “محمد رجب” في أحد الندوات  عن سعادته بعد التحاق ابنه الثاني بكلية الشرطة، مؤكدًا أنه قدم ابنين أحدهما ضابط شرطة والآخر إعلامي لمصر.

زر الذهاب إلى الأعلى