عاجلعالم الفن

“أحمد رزق فنان في قمة الاحترام”.. علاء خالد في تصريح لـ عالم النجوم

“أحمد رزق فنان في قمة الاحترام”.. علاء خالد في تصريح لـ عالم النجوم

"أحمد رزق فنان في قمة الاحترام".. علاء خالد في تصريح لـ عالم النجوم
علاء خالد

كتبت: مادونا عادل عدلي

فنان شاب مميز اشترك في أعمال مميزة وكانت من أهم اعماله مسلسل قيد عائلي ووقف أمام نجوم متألقة مثل الفنان صلاح عبدالله والفنانة ميرنا وليد والفنان محمد رياض والفنانة ميرفت أمين والفنان سامح حسين.

وكشف الفنان الشاب علاء خالد عن عمل جديد سيعرض له وهو فيلم 200 جنية الذي سيعرض قريبًا بالسينمات.

وصرح الشاب علاء لـ عالم النجوم بأنه يجسد شخصية جميل ابن جميلة صاحبة الكوافير وأنه فيلم كوميدي من بطولة هاني رمزي، نيلي كريم، اسر ياسين، اسعاد يونس، أحمد السقا ، واحمد رزق وخالد الصاوي وليلى علوي وعمرو عبدالجليل.

والفيلم يدور احداثة حول 200 جنية وجميل شاب هادي جدًا ولطيف وبيدرس بس بيحصلة مشاكل بسبب ال 200جنية.

"أحمد رزق فنان في قمة الاحترام".. علاء خالد في تصريح لـ عالم النجوم
علاء خالد

وأكد علاء أنه وقف في فيلم 200 الفنان احمد رزق وعن الفنان قال النجم أحمد رزق في قمة الإحترام وكنا ائمًا نرتجل مع بعض وكان ينصحني واتعلمت منه الكثير، وهو فنان جميل ع المستوي الفني وعلى المستوي الشخصي إنسان طيب جدًا فوق التخيل.

وعن مرشحه للعمل قال الفنان “أخويا وحبيب قلبي مودي هو صاحب الفضل بعد ربنا هو اللي رشحني والمخرج احمد أمين من أطيب المخرجين في العالم وكان عنده ثقة فية وفي موهبتي وقال عني قبل بداية التصوير “خد بالك ” أنا مراهن عليك، جاهز تضحك الناس” ويارب اكون قد الثقة وفي التصوير شعرت انني أصور في بيتي بسبب الطاقة الجميلة التي تمالكت كرو العمل في اللوكيشن.

وتابع:”فعلاً كنا برة التصوير مبنبطلش ضحك فأنا بوعد كل الناس إن الفيلم جرعة كوميدية من العيار الثقيل وانا محظوظ أنني عملت مع كل النجوم الكبار الذين وقفت أمامهم، وبتمنى لكل من يدخل الفيلم ميبطلوش ضحك.

"أحمد رزق فنان في قمة الاحترام".. علاء خالد في تصريح لـ عالم النجوم
‘علاء خالد ‘

وعن أخر عمل قام به علاء قال “
فيلم قصير من بطولتي انتهيت من تصويره منذ وقت اسمة “قبلة واحدة “وأجسد فيه شخصية ” أحمد ” فيلم رومانسي ومختلف عن اي عمل قدمته

وأحمد شاب محترم وتورط في مشكلة مش وحدث نوع من انواع الظلم عليه ويحاول يحل المشكلة طوال الفيلم وإن شاء الله داخلين بيه مهرجانات وفي عيد الأضحى 2022 هعرضه على قناتي الرسمة على اليوتيوب بإذن لله.

ويذكر أن من اعمال الشاب علاء المميزة مسلسل قيد عائلي مع باقة من ألمع النجوم وهم صلاح عبدالله، بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، نضال الشافعي، ميرنا وليد وإخراج تامر حمزة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى