عالم الفن

أحمد عز براءة من التعدي على شقيقة زينة في الساحل بالعلمين

أحمد عز   ..محاميه يعلن براءته على صفحته الشخصية 

أحمد عز  وزينة
أحمد عز وزينة

أحمد عز .. براءة في قضية شقيقة الفنانة زينة،  قال المحامي أشرف عبدالعزيز، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن محكمة جنح العلمين قضت اليوم، ببراءة موكله الفنان أَحمد عَز من اتهامه بالتعدي على زينة وشقيقتها داخل فندق بالعلمين.

بداية الواقعة بدأت في صيف 2019

وترجع وقائع القضية لشهر أغسطس الماضي عندما شهد أحد الفنادق بمنطقة الساحل الشمالي بمحافظة مطروح تبادلا للسباب بين الطرفين وقام أََحمد عـز بتحرير محضر في شرطة السياحة اتهم فيها شقيقة زينة بسبه وقذفه أثناء جلوسه بالفندق وأدلى بأقواله في النيابة آنذاك.

شقيقة زينة .. حررت محضر للفنان أَحمد عز 

 وحررت شقيقة زينة أيضا محضرا اتهمت فيه “عز” بالسب والقذف وقدم كلا منهما أدلته للنيابة أثناء التحقيق معهما وأخلت النيابة سبيلهما واستمرت التحقيقات حتى انتهت إلى قرار إحالتهما للمحاكمة أمام الجنح بتهمة السب والقذف.

زينة وشقيقتها
زينة وشقيقتها

شهود العيان كانت شهادتهم لصالح أحمد عز 

وقال شهود عيان أن الفنان أحَمد عـز كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، هاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: “أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”، وبالفعل حاولت التعدي عليه، إلا أنه تصدى لها وتطور الأمر إلى شجار بينهما.

وأضاف الشهود أنه في ذلك الوقت كانت الفنانة زينة تدخل إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها تشتبك مع الفنان أحَمد عـز، فتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها، فيما تمكن المتواجدين داخل الكافية من الفض بينهم، حتى انصرف كل منهم في طريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى