أفلام ومسلسلاتعاجل

أحمد ماهر ولفيكس ينضم لبطولة مسلسل “تياترو” مع رؤوف عبدالعزيز

أحمد ماهر ولفيكس ينضم لبطولة مسلسل “تياترو” مع رؤوف عبدالعزيز

أحمد ماهر ولفيكس ينضم لبطولة مسلسل "تياترو" مع رؤوف عبدالعزيز
أحمد ماهر

كتب: محمد الحاوي

إنضم الفنان أحمد ماهر الشهير بـ أحمد ولفيكس لأحدث أعمال المخرج رؤوف عبدالعزيز مسلسل “تياترو“، وهو العمل المنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة .

وأشار أحمد ولفيكس في بيان صحفي، أنه سعيد بالانضمام للعمل الذي يعد التعاون الثاني مع المخرج رؤوف عبدالعزيز بعد تعاونهما في مسلسل “دوبامين”، لافتًا إلى أنه هو من رشحه لبطولة مسلسله الجديد “تياترو”، والذي أنطلق في تصويره منذ أيام قليلة .

وقال أحمد ماهر، أنه تجمعه برؤوف عبدالعزيز علاقه طيبة عقب تعاونهما الاول في “دوبامين”، والذي نال علية إشادات عديدة، لافتًا إلى أنه يجسد في “تياترو” شخصية سامي وهو مدير بطلة العمل نغم صالح في المسلسل، وتجمعهما علاقة مضطربة تزداد سوءًا خلال حلقات العمل .

يشار إلى أن مسلسل “تياترو”، هي تجربة تجمع عدد كبير من الفنانين الشباب وعلى رأسهم الفنانة نغم صالح وأحمد ماهر ولفيكس، ويشترك معهم عدد من الممثلين ذوي الخبرة الكبيرة ومنهم لطفي لبيب .

ومن جانب أخر يصور أحمد ولفيكس مشاهده في مسلسل “الضاحك الباكي”، والذي يجسد خلاله شخصية حكمدار انجليزى يطارد عمرو عبدالجليل ويعمل على قتله خلال الاحداث .

فيما يعرض لأحمد ماهر ولفيكس هذه الفترة مسلسل “دوبامين”، والذي يقدم خلاله شخصية مؤثرة في العمل أمام ريم مصطفى ، كما يعرض له ايضًا مسلسل “وسط البلد” والذي تلعب بطولته الفنان سميرة عبدالعزيز والفنان ناصر سيف .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى