عاجلعالم الفن

أصالة تحتضن طفلة تبكي على المسرح وتحكي عن أمنيتها

أصالة تحتضن طفلة تبكي على المسرح وتحكي عن أمنيتها

أصالة تحتضن طفلة تبكي على المسرح وتحكي عن أمنيتها
أصالة

كتبت: روز توفيق انور

أثار مشهد اقتحام طفلة مسرح الحفل الذي أحيته المطربة السورية أصالة نصري في ختام فعاليات الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية، والذي أقيم مساء الخميس على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية.

‏شاركت الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، مقطع فيديو لم يتجاوز دقيقة، ظهرت الطفلة وهي تبكي، وتحتضن أصالة، فما كان من الأخيرة إلا أن تعبر عن حبها وتقول “يا روح قلبي أنتِ… أنا الصغار بيحبوني… بموت على الأطفال يا جماعة”.

وأثارت المطربة السورية الجدل بعدما عبرت عن حبها في الأطفال وحديثها عن أمنيتها التي لم تتحقق، وقالت إنها كانت ترغب في إنجاب 15 طفلاً، وأوضحت: “لو مكنتش بغني كنت جبت 15 ولداً، بس جبتهم 4 ما كنت فاضية، روح قلبي لمامي راقيين الولاد الصغار اللي بيحبوني راقيين، وسألتها إذا كانت بتغني”.

‏وغنت أصالة أشهر ما أطربت به جمهورها أبرزها “عايز الحق” و”قد الحروف” و”الحقيقة” و”خانة الذكريات” و”مشيت سنين” و”جابه سيرته” و”شكرا” و”بكرة أحلى”، بالإضافة إلى بعض الأغاني القديمة مثل قائة الفنجان للعندليب عبد الحليم حافظ.

وقبل أن تشرع أصالة في الغناء، ألقت التحية على الحضور، وعبرت عن امتنانها وحبها لمصر، وقالت: “مساء الخير لكل أصحابي، واجتماعي معكم اليوم بمثابة اجتماع مع الوطن، وأنا بيني وبين الجمهور محبة، مبسوطة بالغناء في المهرجان وأنا بحب مصر وأشعر أنني مصرية وكلنا مصريان”.

زر الذهاب إلى الأعلى