أخبار الرياضةعاجل

أعلن ليفربول رسميًا ضم لويس دياز من بورتو

أعلن ليفربول رسميًا ضم لويس دياز من بورتو

أعلن ليفربول رسميًا ضم لويس دياز من بورتو
ليفربول

أعلن نادى ليفربول عبر تغريدة نشرها على صفحته الرسمية تعاقده مع اللاعب لويس دياز نجم فريق بورتو البرتغالى، فى صفقة تمتد حتى صيف 2027، بقيمة انتقال تقدر بـ 37 مليون جنيه إسترلينى.

وأدلى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بتصريحات جاء فيها: “إننى سعيد لتمكننا من إتمام هذه الصفقة وإحضار لويس إلى ليفربول”.

مضيفاً: أنا دائماً مؤمن بأن أنسب وقت للتعاقد مع اى لاعب فى يناير فقط أى فى فترة الصيف، وهذا ما تم مع توريس؛ حيث إنه لاعب رائع وكنا نتتبعه منذ فترة طويلة جداً، كما نعتقد أن لديه كل ما يحتاجه الفريق ويناسب طريقتنا، فهو لاعب متعطش للنجاح ويعرف أن عليه أن يقاتل من أجل الحصول على ما يريد.

وأكد كلوب أننا عندما لعبنا ضد لويس فى وقت سابق أدركنا حجم الخطر الذى يمثله، ومدى سرعته وكيف كانت عقليته فى الملعب تساعد فريقه كثيراً.

ووجه كلوب الشكر إلى اتحاد كولومبيا لكرة القدم كونه ساعدنا للغاية فى توفير الوقت المناسب لإتمام هذه الصفقة .

ونشر نادى ليفربول فيديو تشويقى للاعبه الجديد يوجه فيه رسالة للجمهور قائلاً: إننى سعيد جدا للتوقيع فى ليفربول” .

يذكر أنه سيرتدى اللاعب لويس دياز نجم الوسط تيشيرت رقم 23 فى ليفربول، والذى يحمل تاريخاً عريقاَ؛ حيث سبق وارتدى نفس القميص كل من جيمى كاراجر، والمهاجم الأسطورى روبى فاولر، ومؤخراً إمرى كان وشيردان شاكيرى.

تعد أكثر سمة يمتاز بها دياز صاحب الـ 25 عاماً اللعب الجماعى والتمريرات المشتركة مع زملائه فى الفريق، والذى يأتى فى نفس المهارة مثل كريم بنزيما ومحمد صلاح نجم الريدز.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى